الارشيف / فن / ليالينا

ديمة قندلفت: الجمهور لقبني بـ "شريرة "

تحدثت الفنانة ديمة قندلفت عن أعمالها الفنية وما هو العمل الذي ندمت على المشاركة فيه، موضحة رأيها في مدينة دبي.

ديمة قندلفت توضح رأي الجمهور فيها 

أضافت الفنانة السورية ديمة قندلفت، خلال لقائها في برنامج كاربول كاريوكي مع وسام بريدي أن الجمهور لقبها بشريرة ، وذلك بعد مشاركتها في العديد من الأعمال بشخصية شريرة خلال الفترة الأخيرة خاصة في "ستيليتو" و"العربجي".

شاهدوا الفيديو

أشارت إلى أن والدتها كانت ترفض أن تصبح فنانة، ولكنها أصرت على ما تحب، مؤكدة على أنها قدمت على المعهد العالي للفنون المسرحية بدون علم والدتها ولكنها اكتشفت عن طريق الصدفة.

كما كشفت عن الأعمال التي ندمت بسبب مشاركتها فيها، وقالت إنها لم تندم على أعمال شاركت فيها من قبل، ولكنها ندمت على عدم سؤالها عن موعد عرض عمل فني شاركت فيه منذ 4 سنوات ولم يعرض بعد، أما عن رأيها في مدينة دبي فقالت إن دبي كلها رائعة وأكثر ما تحبه فيها أنها تحتوي دائماً على كل ما هو جديد، مؤكدة على أنها مدينة تنبض بالحياة.

أعمال ديمة قندلفت

يذكر أن الفنانة السورية ديمة قندلفت، كانت قد شاركت مؤخراً في السباق الرمضاني 2024 بمسلسل "العربجي 2" إلى جانب الفنان باسم ياخور، نادين خوري، سلوم حداد، فارس ياغي، حسام الشاه، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف مؤيد النابلسي وعثمان جحا، وإخراج سيف الدين السبيعي.

تدور أحداث الموسم الثاني من العمل حول سعي عبده العربجي للانتقام من كل أعدائه، ومحاولة هروب زمرد من القسوة والقهر ولا تعرف إلى أي طريق سيأخذها مصيرها بعد ذلك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا