الارشيف / فن / الطريق

لماذا قبّل محمد فؤاد يد حماقي بحفل زفاف ابنه؟اليوم السبت، 20 أبريل 2024 09:12 صـ

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تألق المطرب محمد حماقي، خلال حفل زفاف عبد الرحمن نجل النجم محمد فؤاد، في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، حيث بدأ بأغنية "نفسي أبقى جنبه" وسط تفاعل كبير من الحضور، وقدم أيضا باقة متنوعة من أشهر أغنياته، منها: "أجمل يوم، زيها مين، لا ملامة، أدرينالين، وأغنية أحلى حاجة فيكي".

محمد حماقي يتألق في فرح نجل محمد فؤاد

وفي لحظة حب وتقدير جمعت بين النجمين محمد حماقي ومحمد فؤاد في حفل زفاف "بندق" عبد الرحمن، ابن الأخير، الذي أقيم مساء الجمعة 19 من أبريل في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

صعد الفنان محمد حماقي على المسرح، وهنأ العروسين بزواجهما، ووجه كلمة لوالد العريس المطرب محمد فؤاد، قائلا: "تحية كبيرة لـ محمد فؤاد، وأنا مبسوط أوي أني بعمل ولو دور صغير في فرحته، وسعيد لأنه كان سبب في فرحتنا كلنا والراجل ده غنى في فرحي من غير حاجة والله".

محمد فؤاد يُقبّل يد محمد حماقي

وفاجأ محمد فؤاد، المطرب محمد حماقي وقبّل يده أمام الحضور، ورد عليه قائلا: "احنا نغني لفرحك نكسب كل حاجة وما نخدش فلوس ويبقى خدنا كل حاجة.. كفاية إننا بنغني في فرح أجمل وأجدع وأشيك مطرب في ".

اقرأ أيضا: محمد فؤاد يتعرض للانتقادات بسبب الجمهور السعودي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا