الارشيف / فن / الطريق

هل هناك جزء ثان من ”شقو”؟.. يسرا تجيباليوم السبت، 20 أبريل 2024 03:12 مـ

  • 1/2
  • 2/2

أعلنت الفنانة يسرا عن وجود جزء ثان من "شقو"، الذي يعرض حاليا بجميع دور العرض السينمائية، ضمن موسم أفلاة 2024، ومن المقرر أن تبدأ التحضير له خلال الفترة المقبلة، مشيرة إلى أن الشخصية التي قدمتها سيظهر تاريخها خلال الجزء الثاني من الفيلم.

حقيقة وجود جزء ثاني من فيلم شقو

وأعربت الفنانة يسرا خلال لقائها في برنامج "دردشات" المذاع عبر قناة "المشهد"، قائلة: "شاركت في فيلم شقو رغم أن الدور ضيف شرف لأن الشخصية هي العمود الفقري لكل الحدوتة، من غيرها مش هيكون فيه الإجرام".

وتابعت: "الدور دا كان دور راجل في الأول ولما عمرو يوسف اتفق مع كريم السبكي عليه كلموني وعجبني الموضوع، وحكولي التاريخ الخاص بيها، مش هنشوفه في الجزء الأول هنشوفه في الجزء التاني من الفيلم".

أبطال فيلم شقو

ويعد فيلم "شقو" مستوحى من رواية «أمير اللصوص»، وشارك في بطولته كلا من: عمرو يوسف، محمد ممدوح، ، أمينة خليل، عباس أبو الحسن، يسرا، جميل برسوم، وليد فواز، محمد جمعة، حنان يوسف، ويظهر الفنان أحمد فهمي كضيف شرف، من تأليف وسام صبري، إخراج كريم السبكي.

اقرأ أيضا: يسرا: دخلت الفن بعد معاناه وطفولتي تعيسة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا