الارشيف / فن / ليالينا

عبدالله بوشهري يدافع عن "صنع في " بعد هجوم ليالي دهراب

تحدث الفنان عبد الله بوشهري عن مسرحية صنع في الكويت المستمرة إلى الآن منذ انطلاقها في موسم ، مستنكراً حالة الجدل التي عمت السوشيال ميديا بعد تصريحات النجمة ليالي دهراب وهجومها على فريق العمل بسبب تقديم 7 عروض يومياً للمسرحية.

عبدالله بوشهري يدافع عن عروض المسرح

في متداول من حسابه عبر سناب شات، ونشرته الإعلامية مي العيدان، تحدث عبد الله بوشهري عن توجهه إلى المسرح لمواصلة عروض مسرحية صنع في ، والتي خففت عروضها إلى أقل من النصف بعد عرض 7 مرات يومياً خلال موسم الأعياد، أصبحت تُعرض حالياً 3 مرات فقط بشكل يومي.

ولفت عبد الله بوشهري إلى الجدال الذي أحدثته تصريحات ليالي دهراب حول استهلاك طاقة الممثلين بسبب توالي العروض يومياً، وقال: "اليوم في عندنا 3 عروض للمسرحية، قاعد أشوف وايد جدال على السوشيال ميديا حول مقدار 7 عروض لمسرحية صنع في الكويت، لكن إحنا مو كل يوم عندنا 7 عروض، أيام الأسبوع عندنا 3 عروض والحمد لله كلهم كامل العدد".

تابع: "أما في أيام عطلة نهاية الأسبوع عندنا 5 أو 6 أو 7 عروض، الجدل اللي قاعد يصير عن عروض كل يوم، أنا لو ودي ودي أكسر رقم الأستاذة فجر السعيد اللي عرضت 11 عرض باليوم رقم مستحيل أحد يكسره أنا ودي أكسره، بالعكس أنت لما تعرض عروض كتير هذا دليل نجاح يعني، ما في مسرحية موجودة بالكويت أو دول الخليج أو العالم العربي عرضت 7 عروض باليوم، بس صنع في الكويت سووها، هذا دليل شنو؟ دليل نجاح".

وقال عبد الله بوشهري إنه صحيح لا أحد من الفنانين يعلم عند توقيع العقد بمقدار عرض المسرحية التي يوقع عقدها في حينه، ولكن كلّما زادت العروض كلّما كان هذا دليل نجاح، ومعناه أن الجمهور أحب العرض وأحب الفنان الذي يصنع العرض.

واستنكر عبد الله بوشهري تصريحات نشطاء السوشيال ميديا تأكيداً لتصريحات ليالي دهراب السابقة، حول تعب الفنان بسبب توالي العروض وكثرتها وتساءل مستنكراً: "مين قال الفنان يتعب؟ أنت كنت مكان الفنان ومثلت؟ لا حبيبي إحنا العرض تبعنا ساعة وربع".

شاهدوا الفيديو

الجمهور تفاعل مع تصريحات عبد الله بوشهري وانقسمت الآراء بين مؤيد له ومعارض، فيما هاجمه آخرون مؤكدين أنه يتحدى زميلته، ولكن بعض الفنانين دعموه أيضاً مشددين على صحة كلامه.

الفنان محمد الصيرفي قال في تعليق على تصريحات عبدالله بوشهري: "كنا انعرض ١١ عرضاً في اليوم في مسرحية سابق وتالي نروح ١١ الظهر ونطلع عشر بليل وكنا نقدم مسرح مو شو اللي موجود في معظم مسارح الأطفال حاليا" فيما ردت لولوة العريفان قائلة: "بارك الله فيك صحيح اتذكر عدل وقتها كان عمري ١١ سنة كنت تقريباً كل يوم عندكم يا مع الجمهور وبالكواليس ورى وقتها هم ما كان دلع نفس الحين؛ غرفتين للفنانين بس واستراحة قنفات لونهم خضر إلهام الفضالة - مشاري البلام الله يرحمه - شيماء علي - محمود بوشهري - شجون - محمد الصيرفي - يعقوب عبدالله - خطر - موضي علف الله يرحمه - فلاح مطر".

الجدير بالذكر أن انسحاب الفنانة ليالي دهراب من مسرحية صنع في الكويت، أدى إلى إثارة الجدل مؤخراً، حيث عانت الفنانة من وعكة صحية نظراً لإجهادها في العروض المتتالية، ليتم استبدالها بالفنانة كوثر البلوشي، ومنذ ذلك الحين توالت التصريحات المتبادلة بينها وبين عدد من فريق عمل المسرحية.

وفي تصريحات مصورة، أكد مؤلف المسرحية أن سبب الاستغناء عن ليالي دهراب في العروض، راجع إلى بيع التذاكر قبل العروض، في مقابل انسحابها من العرض السادس في أحد الأيام الممتلئة بالجمهور مما أدى إلى أزمة في فقرتها التي كانت فارغة من النجمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا