الارشيف / فن / ليالينا

ابنة محمد قنوع تُحيي ذكراه السنوية بفيديو ورسالة مُبكية

أحيت ابنة محمد قنوع الذكرى السنوية الأولى لوفاة والدها النجم السوري الراحل محمد قنوع بمقطع ورسالة مبكية، عبرت فيها عن حزنها العميق لرحيل والدها وعدم قدرتها على التعايش مع الفقد حتى بعد مرور عام.

 وتفاعل الجمهور مع ماسة قنوع في محاولة منهم لتقديم الدعم لها، خاصة في ظل تأثر الابنة التي كان يجمعها بوالدها علاقة صداقة قوية. وتمنوا لها الصبر على فقد والدها معبرين عن تأثرهم الشديد برسالتها.

رسالة ابنة محمد قنوع

وكتبت ماسة محمد قنوع في رسالتها المؤثرة لوالدها، اليوم، عبر حسابها الشخصي على تبادل الصور إنستغرام: "٢٢/٤/٢٠٢٣ .. مرت عام..  مرت الأيام وقلبي لا زال عالقاً بذلك اليوم، رغم إن كل شيء انتهى ، لكن بذاكرتي باق لا ينتهي من قال التواريخ تنسى ؟ لا التواريخ ولا الشعور ولا الألم وحتى الدموع لا تنسى أبدا.. مر وقت طويل على حزن لم أشف منه أبدا ، ولم تجف عيناي من الدمع ، والحسرة عالقة بقلبي.. والآن عقلي يعيد ذكريات مضت وكلما هزمني الحنين وددت لو باستطاعتي إن أخبرك عن مدى شوقي إليك ، وكلامي الذي أصبح سيفا بين حنجرتي ، لو باستطاعتي أخبرك كيف هو حال القلب في جفاك ، والروح التي أصبح لا شيء يعجبها".

وأضافت ابنة محمد قنوع في رسالتها لوالدها: "أشتاق مسمعي إلى صوتك ورجف قلبي شوقا لرؤية عيناك.. إن كان اللقاء بعيد جدا ، سأخلق لقاءنا في مخيلتي.. منذ رحيلك غادرتني کل الأشياء التي أحبها وبات الانتظار صوارم وسط قلبي  منذ رحيلك  أصبح الحزن منزلي وبلدي".

 الذكرى السنوية لمحمد قنوع

تفاعل الجمهور مع رسالة ماسة، ابنة محمد قنوع بتأثر شديد وتمنوا له الراحة في حياته الجديدة بالكثير من كلمات التمني والدعاء ومن بين التعليقات: "أنا بحياتي كلها ما تأثرت بموت حدا غريب ما بعرفه متل ما تأثرت بموت أبوكِ، كان مبين عليه رجل طيب ومؤمن، الله يرحمه ويجعل مثواه الجنة ويصبر قلوبكن". "حبايبي يا رب الله يصبركم

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا