الارشيف / فن / سيدتى

نيللي كريم تعاود الظهور مع نجوم بـ 100 وش هل بدأ التحضير للجزء الثاني؟

أثارت الفنانة نيللي كريم، حماس الجمهور لفكرة تقديم الجزء الثاني من مسلسلها الناجح بـ 100 وش، بعد ظهورها مع أبطال وصناع العمل ومن بينهم النجم آسر ياسين ووضعت تعليقا تقمصت فيه شخصية بطلة المسلسل "سكر".

ونشرت نيللي كريم عبر حسابها بمنصة X مجموعة صور رفقة الفنان آسر ياسين، ودنيا ماهر، وإسلام إبراهيم، وعلقت قائلة: عصابة بـ 100 وش رجعت، تحية لـ عمر من شوجر.

وتسأل الجمهور إذا ما كان سيتم إنتاج جزء ثاني من بـ 100 وش، ليعرض ضمن موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2025، أم بدأ التحضير لتصوير كما أعلن صناع العمل خلال الفترة الماضية.

جمال العدل يحسم مصير بـ 100 وش

وسبق أن حسم المنتج جمال العدل أخيرا مصير الجزء الثاني من مسلسل نيللي كريم " ب 100 وش" مؤكدا اتفاق كل صناعه على تقديم الجزء الجديد في فيلم سينمائي سيضم كل فريق النجوم وبمقدمتهم آسر ياسين وعلا رشدي، كما ستقوم بإخراجه كاملة أبو ذكري، التي رفضت سابقا كل المحاولات لتقديم جزء ثاني من العمل في موسم 2021.

أضاف العدل في تسجيل صوتي لبرنامج its show time أنهم قرروا تقديم الجزء الثاني من مسلسل "بـ100 وش" في عمل سينمائي بدلًا من مسلسل درامي طويل بعد قرار بالإجماع من جميع صناعه سواء المخرجة كاملة أبو ذكرى أو المؤلفين عمر الدالي وأحمد وائل وأبطال المسلسل نيللي كريم وآسر ياسين.

كاملة أبو ذكري رفضت فكرة تقديم الجزء الثاني في مسلسل

أشار العدل إلى أن كاملة أبو ذكري رفضت تماما فكرة تقديم الجزء الثاني في مسلسل من 30 حلقة، وعرض عليها فكرة تقديمه في مسلسل قصير من 10 حلقات ورفضت أيضا، ولكنها تحمست لفكرة صناعة فيلم سينمائي يتضمن عدة عمليات نصب للعصابة بإيقاع سريع وبنفس فريق العمل.

أبطال مسلسل بـ 100 وش

يذكر أن مسلسل "بـ100 وش" عُرض في رمضان 2020 وحقق نجاحا جماهيريا كبيرا، وشارك في بطولة المسلسل مع نيللي كريم، الفنان آسر ياسين، وعلا رشدي، وإسلام إبراهيم، وشريف دسوقي، ومصطفى درويش، وسلوى محمد علي، ومن تأليف أحمد وائل وعمر الدالي، وإخراج كاملة أبو ذكري.

وكشفت نيللي كريم عن مفاجأة صادمة تخص أحداث "ب 100 وش" مؤكدة أن وقائع النصب داخل المسلسل "حقيقية"، وأشارت إلى أنها لم تتدخل في اختيار نجوم العمل ولكنها لا تتخيل المسلسل بدون أي فرد منهم، وقالت أن بعض "الإفيهات المضحكة" من تأليف نجم المسلسل إسلام إبراهيم.

مسلسل "بـ100 وش" شارك فيه عدد كبير من الفنانين وأبرزهم نيللي كريم، آسر ياسين، شريف الدسوقي، مصطفى درويش، زينب غريب، دنيا ماهر، لؤي عمران، علا رشدي، حنان يوسف، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف أحمد وائل وعمرو الدالي، وإخراج كاملة أبو ذكري.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا