الارشيف / فن / ليالينا

نجمات أدهشن الجمهور بالوصول للوزن المثالي

لفتت الكثير من النجمات الأنظار برشاقة ملحوظة بعد فقدانهن الوزن، فكيف نجحت النجمات في الحصول على أوزانهن الحالية، وكيف حافظن على رشاقتهن؟.. في السطور القادمة ستتعرفين على أسرار النجمات لقوام مثالي.

مي كساب

واحدة من بين أبرز النجمات كانت الفنانة مي كساب والتي أدهشت الجمهور بالوصول للوزن المثالي بعد فترة غياب قصيرة، حيث نجحت في الحصول على قوام مثالي بعد خضوعها لعملية تكميم المعدة.

 وكانت مي كساب كشفت عن أسباب دفعتها للخضوع لهذه العملية بعد عدم قدرتها على الالتزام بالأنظمة الغذائية، من بينها رغبة ابنتها في أن تراها بجسم نحيف حيث قالت مي كساب: "بنتي قالت لي ماما نفسي أشوفك رفيعة وبتلبس فساتين وتحطي روج"، كما لفتت إلى أن الوزن الزائد تسبب لها في مشكلات صحية.

آيتن عامر

أما آيتن عامر فكانت قد اكتسبت وزناً زائداً أبرزته الكثير من أعمالها، لتفاجئ بعد فترة جمهورها بقوام مثالي بعد اتباعها نظاماً غذائياً صحياً يناسب طبيعة جسمها، فضلاً عن ممارسة الرياضة باستمرار.

 ونشرت آيتن عامر عبر حسابها الشخصي مجموعة من الصور التي استعرضت فيها رشاقتها وقوامها المثالي.

أما هنادي مهنا فظهرت بعد سنوات اعتادت فيا على الوزن الزائد، بقوام مثالي أدهشت به الجمهور إلا أنها لم تكشف عن السر وراء ذلك بسهولة، ونفى والدها خضوعها لأي عملية لإنقاص الوزن، وذلك قبل أن يكشف طبيبها الذي أجرى لها عملية التكميم السر، وينشر عبر حسابه الشخصي على تبادل الصور إنستغرام صورة تجمعه بالفنانة هنادي مهنا ويفخر في تعليقه بالنتائج التي وصلت لها بعد عملية تكميم المعدة.

 بعد فترة طويلة، خرجت هنادي مهنا على متابعيها لتؤكد في أحد اللقاءات التليفزيونية خضوعها بالفعل لعملية التكميم، والتي حولت حياتها وقوامها لتصبح واحدة من أجمل النجمات وأكثرهن رشاقة أيضاً.

غادة عبد الرازق

أما الفنانة غادة عبد الرازق فرغم تجاوزها الخمسين عاماً إلا أنها لا زالت تحتفظ بشبابها، حيث تحرص النجمة القديرة على جمال بشرتها ونضارتها وتتبع الكثير من التقنيات التي تمنحها نضارة البشرة مثل الفيلر والبوتكس وبعض الحقن الخاصة بالنضارة، أما عن قوامها فتلفت غادة عبد الرازق الأنظار دائما برشاقتها وقوامها المثالي ويرجع السر في ذلك إلى اتباعها نظاماً غذائياً صارماً، وممارسة الرياضة.

ترفض غادة عبد الرازق نهائيا التهاون في أي شيء يخص جمالها معتبرة أنها طالما تعمل في مجال الفن ولها نجوميتها فإن من حق الجمهور عليها أن تظهر في أفضل صورها وهيئتها فقالت في لقاء تليفزيوني لها: "طالما ارتضيت أن أكون نجمة لابد أن أحافظ على مواصفات النجومية بينها الشكل والقوام، حق الجمهور علي أن يراني في أفضل حال، لكن إذا ابتعدت عن الفن وقتها من الممكن أن آخذ راحتي سواء في الوزن أو الشكل".

فاطمة الصفي

خسرت فاطمة الصفي وزنها بشكل ملحوظ لتصبح الآن ٥٠ كيلو فقط، ولفتت الأنظار بتغير ملامحها بعد فقدان الوزن وهو ما أثار التساؤلات عن السبب وراء التغير المذهل في قوامها وهو ما ردت عليه النجمة الشهيرة قائلة: "أنا قبل 6 سنين خضعت بالفعل لعملية تجميل ومعها قص ونحت والدكتور وقتها أخبرني بضرورة المحافظة على ممارسة الرياضة لأن وزني يمكن أن يزيد مرة أخرى بسهولة وهو ما التزمت به بالفعل والرياضة غيرت حياتي وحافظت على نظامي الغذائي أيضا والصحي".

وأضافت الفنانة الشهيرة متحدثة عن تفاصيل روتينها لفقدان الوزن: "حافظت على النظام الغذائي والجيم وغيرت اللايف ستايل كلياً  واستخدمت كل شيء منها أبر التخسيس تحت إشراف طبيب، واستعدت الوزن خلال فترات ثم فقدته مرة أخرى، لكن أرجوكم ما تلجأوا لأي وسيلة أو شيء للتخسيس بدون مراجعة الطبيب ما يناسب شخصاً لا يناسب آخر".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا