الارشيف / فن / النهار

زيتوني: يجب تعزيز الرقمنة بالمركز الوطني للسجل التجاري وتحسين خدمات التجارة الإلكترونية

شدد التجارة وترقية الصادرات، الطيب زيتوني، على أهمية تحسين بيئة الأعمال من خلال تعزيز الرقمنة بالمركز الوطني للسجل التجاري، وتحسين الخدمات المقدمة في مجال التجارة الإلكترونية.

وأكد زيتوني خلال ترأسه اجتماع عمل  حول استراتيجية ومخطط عمل المركز الوطني للسجل التجاري لسنة 2024. على أهمية تحسين بيئة الأعمال من خلال تعزيز الرقمنة بالمركز عبر مع مختلف القطاعات الوزارية ذات الصلة. مؤكداً أن هذه الاستراتيجية تأتي في إطار جهود الحكومة لتعزيز الاستثمار وتحفيز النمو الاقتصادي.

وحسب بيان للوزارة وجه الوزير بضرورة مواكبة المركز الوطني للسجل التجاري للتطورات الحاصلة. وتكثيف العمل لتطوير وتحسين الخدمات المقدمة، خاصة في مجال التجارة الإلكترونية التي تشهد نمواً متسارعاً.

كما شدد زيتوني على ضرورة أن يكون المركز،  في صدارة هذا التحول وأن يقوم بتطوير خدماته. لترقى إلى مستوى تطلعات المتعاملين الاقتصاديين.

من جهته، قدم المدير العام للمركز الوطني للسجل التجاري خلال اللقاء، عرضاً شاملاً حول الاستراتيجية الجديدة. التي تهدف إلى تطوير وتحسين العمليات التجارية، كما تضمنت مجموعة من المبادرات والإجراءات. التي تهدف إلى تحديث وتطوير الخدمات المقدمة للمتعاملين.

جدير بالذكر ان وزير وزير التجارة وترقية الصادرات، الطيب زيتوني ، ترأس بمقر الوزارة، اجتماع عمل مع المدير العام. وإطارات المركز الوطني للسجل التجاري، خصص لعرض استراتيجية  ومخطط عمل المركز الوطني للسجل التجاري لسنة 2024.

إضغط على الصورة لتحميل النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة النهار ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من النهار ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا