الارشيف / فن / ليالينا

هند البلوشي عن خلافها مع حياة الفهد: لازم أطبل لأكون زينة؟

قالت الفنانة الكويتية هند البلوشي، إن هناك رسالة معممة من شخص ما على جموع مخرجي ومنتجي ، بعدم تشغيلها في الأعمال الفنية وهذا هو سبب غيابها مؤخراً، كما كشفت سبب خلافها مع الفنانة القديرة حياة الفهد.

خلاف هند البلوشي وحياة الفهد

حلت هند البلوشي ضيفة على برنامج أجندة، وتحدثت عن تفاصيل خلافها مع النجمة حياة الفهد، لافتة إلى أن الفنانة القديرة لم تسمعها ولم تمنحها فرصة لشرح وتبرير موقفها، وأنها غضبت عليها منذ عبرت عن رأيها في أحد الأعمال الفنية الشهيرة بصراحة وصدق.

هند البلوشي قالت: "حياة الفهد أمي الثانية أمي الفنية، والخلاف من طرف واحد ما في بنت تزعل من أمها حتى لو أمها فاهمة غلط وغضبانة عليها ما ترد، الخلاف بيننا بسبب تصريح، الرسالة اللي قولناها وأنا ما ندمت، أنا ما جبت سيرة أستاذة حياة نهائياً، هي فهمت غلط وصل لها غلط وما سمعت إلا من طرف واحد وحتى ما قبلت إني أبرر".

أضافت هند البلوشي: "ما أعطتني فرصة لأبرر أبداً، أنا ما طقيت زملائي، أيوه أنا شوفت اللقاء قاعدة تقول إني أقول حق زميلي هذا يصير في بيتك، أيوه أقول لأنه قال هذا يصير في بيتي وفي بيتك وفي بيت كل وأحد موجود بالمجتمع، فما فيني خير إذا أنا وافقته الرأي، أنا أم اليوم وأنا مواطنة كويتية وناقدة لما أنسأل من مذيع مخضرم ما أرد"؟

أكملت هند البلوشي قائلة إنها تحدثت بالحقيقة ولم يكن عليها المجاملة لتصبح مقبولة متابعة: "شنو لازم أرد؟ أقول إيه صح كلامك؟ هو لازم أطبل عشان أصير زينة؟ هذا السؤال؟ هل كان لازم أوافقه الرأي عشان أصير أنا عزيزة وغالية للحين ما حد فلسف بشهادته أنا ما أتفلسف بشهاداتي وما أقول عندي وعندي ما أهتم الجمهور لفني ومنطوقي وفكري وبس".

وأكدت هند البلوشي أنها لا تزال تحب الفنانة حياة الفهد حتى الآن، مشيرة إلى أن هذا الخلاف لم يفسد محبتها في قلبها موضحة: "أحبها طبعاً للحين، الحب ما له دخل بالخلاف".

شاهدوا الفيديو

في سياق متصل كانت هند البلوشي قد أوضحت أنها تعرضت للحرب على يد أحد الأشخاص ذوو الكلمة المسموعة، والذي طلب من صناع الأعما لالفنية عدم تشغيلها، موضحة أن الرسالة وصلتها شخصياً، وأنها لم تؤذها بالشكل الذي تخيله صاحبها.

وأوضحت أن هذه الحرب أخرت مسيرتها وإنتاجها وحياتها الفنية بشكل عام، موضحة أنها لم تندم على الرغم من كل ذلك متابعة: "لأنه تصريح مسؤول ونابع عن علم وأنا معي شهادة الحمد لله شهادة عالية أخذتها من أكاديمية لها اسمها في الوطن العربي، وأساساً الأكاديمية الفنية اللي أسست المعاهد الفنية اللي عندنا بالكويت، أنا يهمني أن لساني لسان حق وإجابتي حقيقية وقولت رأيي الذي سوف أُسأل عنه".

هند البلوشي قالت إن تصريحها كان رداً على إساءة لمجتمع بأكمله، مشيرة إلى أنها حتى لو كانت إجابتها خاطئة كناقدة فهي تتحدث من كونها أماً تدافع عن حق أولادها في حياة كريمة وتعترض على حكم معمم على المجتمع.

خلاف هند البلوشي وحياة الفهد

يعود الخلاف بين هند البلوشي وحياة الفهد، إلى عام 2018 عندما صرحت البلوشي عن رأيها في الدور الذي قدمه الفنان مشاري البلام في حصة قلم، حيث كان الفنان الراحل يجسد شخصية زوج ضعيف الشخصية أمام زوجته التي تتسبب في انحراف ابنتها بتربيتها الخاطئة، وقالت هند رداً على تواجد هذه الأزمة والمشكلة في البيوت الكويتية: "هذه مشكلة موجودة في بيتك أنت".

أعربت حياة الفهد عن استيائها من التصريح وقالت إن هند البلوشي تفهم النقد الفني بطريقة خاطئة، موضحة أن العمل يلقي الضوء على الأزمة لحلها لا لتعميمها، كما رفضت الفنانة الكبيرة محاولات هند البلوشي المتكررة لمصالحتها وتبرير موقفها على مدار السنوات الماضية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا