الارشيف / فن / سيدتى

ماذا قال إبراهيم الحساوي عن رئاسة تحكيم المهرجان السينمائي الخليجي؟

عبَّر الفنان إبراهيم الحساوي عن سعادته وفخره بتكليفه مع زملائه الفنانين من دول الخليج برئاسة تحكيم المهرجان السينمائي الخليجي الذي استضافته من 14 إلى 18 من إبريل، ونشر صورة له مع الرئيس التنفيذي لهيئة الأفلام عبد الله بن ناصر القحطاني ولجنة التحكيم والفائزين بجوائز المهرجان، وعلق وكتب: "تكليفٌ تشرفتُ به في رئاسة تحكيم المهرجان السينمائي الخليجي مع زملائي من دول مجلس التعاون الخليجي: المخرجة الإماراتية نجوم الغانم، والمخرج البحريني بسام الذوادي، والمخرجة القطرية روضة آل ثاني، والفنان الكويتي خالد أمين، والفنان العُماني إبراهيم الزدجالي، شاكراً ومقدراً لهيئة الأفلام وجمعية السينما تنظيم هذا المهرجان الجميل الذي يمثل منصة مهمة لصناع الأفلام في دول مجلس التعاون الخليجي. وأبارك لجميع الفائزين بجوائز المهرجان، متمنياً للمهرجان وللقائمين عليه كل التقدم والازدهار".
كما نشر قبل أيام عدداً من الصور له في أثناء حصوله على جائزة الأفلام والجوائز الثقافية الوطنية التي أقامتها وزارة الثقافة، وكتب: "ماذا يعني لك هذا الفوز بالجائزة؟ سؤال تكرر عليَّ كثيراً من وسائل الإعلام والصحافة عقب تشرفي باستلامي الجائزة من الثقافة.
جوابي كان: أن يتم تكريمي في وطني في هذا العرس الثقافي البهيج، أن يكون راعي وداعم الحفل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان "عراب رؤية 2030” ولي العهد -حفظه الله، أن أتشرف بتسلم الجائزة من وزير الثقافة سمو الأمير بدر بن عبد الله بن فرحان آل سعود -سلمه الله؛ بالتأكيد أنها جائزة استثنائية، وتعني لي الشيء الكثير، سعيد وفخور بها أنا وزملائي الذين ترشحوا والذين فازوا بالجائزة في القطاعات الأخرى. مبارك لكم هذا الفوز، شاكراً ومقدراً كل من أوصلني لهذه الجائزة، ومنهم: القائمون على الجوائز الثقافية الوطنية والجهة المنظمة ولجنة التحكيم وأصدقائي وزملائي صنَّاع الأفلام من ممثلين وكتاب ومخرجين وفنيين. فوزي هو فوزكم. شكراً وطني، ومحبة دائمة لا تنتهي".

آخر أعمال الفنان إبراهيم الحساوي

ظهر الفنان إبراهيم الحساوي في الموسم الرمضاني من خلال "خيوط المعازيب" الذي جاء في إطار درامي اجتماعي. يتناول المسلسل حقبة تاريخية معينة، حيث الصبي "فرحان"، الذي تضطره الحياة للعمل لدى قاسي القلب "أبو عيسى"، فيجد نفسه ملزماً بتنفيذ كل ما يأمر به، حتى تأتيه الفرصة للتصدي لبطشه وظلمه، وترك كل شيء والرحيل بعيداً، وهو من ﺇﺧﺮاﺝ عبد العزيز الشلاحي، ومناف عبدال، ومن تأليف هناء العمير، وبطولة: عبد المحسن ، وإبراهيم الحساوي، وريم أرحمة، وفيصل الدوخي.

 


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي »

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا