الارشيف / فن / ليالينا

إطلالة غريبة تعرض دكتورة خلود للسخرية ورد فعل مفاجئ منها

تعرضت دكتورة خلود لموجة جديدة من السخرية بسبب إطلالة غريبة ظهرت بها للإعلان عن الماركة الخاصة بها ولشركتها، لتقرر الفاشنيستا الكويتية إغلاق خاصية التعليقات لإيقاف حدة هذه الموجة.

وظهرت دكتورة خلود بغرة غريبة، كانت قد ظهرت بها قبل أسابيع للإعلان عن شركتها والمنتج الخاص به، وهو ما اعتبره متابعون تحديا لجمهورها وتجاهلاً لانتقاداتهم، لتتزايد حدة التعليقات في هذه المرة.

إطلالة غريبة للدكتورة خلود

واختارت الدكتورة خلود خاصية غلق التعليقات للتعامل مع الانتقادات الحادة التي تتعرض لها، خاصة مع الفيديوهات التي تعلن فيها عن شركتها والتي تختار لها أفكار خارجة عن المألوف ليس فقط في إطلالتها وإنما في فكرة الفيديو نفسه، فسبق ونشرت الفاشنيستا الكويتية مقطع للإعلان عن شركتها وتسببت أيضا التعليقات في جعلها تغلق خاصية تفاعل الجمهور معها.

وقبل إغلاق الدكتورة خلود لخاصة التعليقات عبر متابعين عن رأيهم في إطلالة الفاشنيستا الكويتية في تعليقات منها: "ليش ممكن شخص يسويي هاد بنفسه؟ بعرف إنه الأفكار الخارجة عن المألوف بتروج أكثر وتلفت الأنظار بس مو لدرجة إنه الإنسان يسوي هاد بنفسه خلود عرفناك ست راقية وراكزة ما تبهدلي نفسك لتصيري مشهورة أكثر من هاد". "هاد المنظر بشع حقيقي، ما في أي شخص من حبايبها ولا أصدقائها يلفت نظرها إنه مو لايق عليها ها البشاعة! الله بيلعن جنون الشهرة".

"ما في أي لوك غير هاد اللوك خلود! كررتيه مرة والناس قالت لك على رأيها وسخروا منه كان يفترض تنتبهي إنه ما يليق عليك ولا على شخصيتك، الحين بتكرريه يمكن تريدي تستفزي العالم أو تردي على ياللي انتقدوكي بس مو عن طريق البشاعة حبيبتي.. فيكي تكوني أفضل وتعلني عن منتجك بطريقة أفضل من هادي". "الله بيهدي لوك غريب ست حلوة ليش تبشع نفسها وايد لتعلن عن منتجها! هل هذه هي طريقة الإعلان الحين". "أحس إنه خلود انخبلت والله طول عمرنا نعرفها إنها هادية وراقية وبتختار اللي بيليق عليها وعلى شخصيتها وملامحها، لكن ها الفترة في شيء عجيب في اختياراتها".

الدكتورة خلود

لا تتجاهل الدكتورة خلود عادة الانتقادات أو التنمر على إطلالاتها، وتخرج بشجاعة في عدد من الفيديوهات التي ترد فيها على منتقديها، وهو ما أثار حالة استنكار بين متابعيها بعد إغلاق خاصية التعليقات على الفيديو الأخير.

 وقبل أيام ظهرت دكتورة خلود ترد على متابعة تنمرت على شكل أذنيها ووجهت لها تساؤلاً ساخرا كتبت فيه: "ليش ما تظهري أذنك مستحية منها؟" لترد عليها الدكتورة خلود على طريقتها الخاصة قائلة: "أوف عليك، أنا أستحي من شكل أذني؟ ليش؟ اشبعي منهم يلا اشبعي منهم أنا أستحي من أذني؟ وأصلاً هذه الميزة عند مين؟ ها خبروني عند منو" لتستكمل مقطع الفيديو بطرافة بعد أن أحرجت المتابعة وسخرت من سؤالها بطريقة راقية تجنبت فيها الانفعالات والكلمات الحادة.

ودافع آخرون عن الدكتورة خلود في مقطع الفيديو الأخير الذي ظهرت فيه بغرة غريبة فكتبت متابعة: "انتوا اللي مندهشين منها! والله حقها هي اللي تندهش ست وناجحة وبتعلن عن منتجها بطريقة تلفت النظر ويش اللي يعصبكم أو يغضبكم منها! أمركم غريب وتبغون الكون كله يدور حوالين أفكاركم وثوابتكم وأذواقكم اتركوا الناس لحالها يا عالم وأنت يا خلود الله يوفقك ويوسع عليكي".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا