الارشيف / فن / الطريق

أحمد فهمي عن مشاركة السقا بفيلمه الجديد: ”في ضهري من أول مشواري”اليوم الأربعاء، 24 أبريل 2024 05:02 مـ

أكد الفنان أحمد فهمي على سعادته البالغة لمشاركة النجم أحمد السقا في فيلمه الجديد "عصابة المكس" وظهوره كضيف صرف خلال أحداث العمل، موضحا أنه بمثابة صديق وأخ عزيز، كما أنه الفنان الوحيد الذي لا يرفض الظهور في أي عمل من أعمال زملائه.
أحمد فهمي يوجه رسالة خاصة ل أحمد السقا
ونشر الفنان أحمد فهمي صورة تجمعه بالفنان أحمد السقا، عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام، وعلق عليها: "كلمه أخويا الكبير مش من فراغ، في ظهري من أول مشواري لحد دلوقتي... كلمة شكرا مش كفاية عليك... يا بخت اللي صاحبه السقا... عصابة المكيس في عيد الأضحى".
تفاصيل عصابة الماكي
وتدور أحداث فيلم عصابة المكس في إطار كوميدي تشويقي، حول "المكسيكي" ويجسد شخصيته الفنان أحمد فهمي، والذي رجل اعتاد على القيام بعمليات السرقة والتهريب وبمفرده دون مساعدة، ويتورط في عملية سرقة كبيرة ويحتاج للاستعانة بمجموعة أشخاص في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من اختارهم يورطونه في العديد من المشاكل التي تهدد نجاح العملية.
أبطال فيلم عصابة المكس
فيلم عصابة المكس، من بطولة كل من: روبي، أحمد فهمي، لبلبة، حاتم صلاح، أوس أوس، أحمد السقا، وعدد آخر من الفنانين ضيوف الشرف، والفيلم من إخراج حسام سليمان.
اقرأ أيضا: في عيد ميلاده... 3 زيجات في حياة أحمد فهمي ونجاحات في التمثيل والتأليف

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا