العاب / IGN

نجم Wolverine هيو جاكمان يتصارع مع حياته الإجرامية في فيلمه القادم The Death of Robin Hood

يتجه هيو جاكمان إلى غابة شيروود، حيث تم اختيار الممثل للعب دور روبن هود في إعادة تصور مظلمة لحياة الجريمة الخارجة عن القانون.

كما ذكر تقرير Variety، سيركز The Death of Robin Hood على الشخصية المميزة وهو يتصارع مع "ماضيه بعد حياة مليئة بالجريمة والقتل"، وكما يوحي العنوان، سيكون هذا الفيلم أكثر قتامة بكثير من الأعمال المقتبسة السابقة للفولكلور الإنجليزي، مثل العمل الفني الذي أصدرته شركة ديزني في عام 1973.

بالإضافة إلى جاكمان، تم انضمام الممثلة جودي كومر كنجمة مشاركة في الفيلم، على الرغم من عدم الكشف عن تفاصيل دورها بعد، وتم الكشف مؤخرًا عن انضمام كومر، التي اشتهرت بدورها في المسلسل التلفزيوني Killing Eve، إلى فريق الممثلين في فيلم الزومبي القادم 28 Years Later إلى جانب آرون تايلور جونسون ورالف فينيس.

من المقرر أن يقوم مايكل سارنوسكي، المعروف بإخراج الدراما Pig لعام 2021 وفيلم الرعب القادم A Quiet Place: Day One، بكتابة وإخراج فيلم The Death of Robin Hood، وبحسب موقع Variety فإن إنتاج الفيلم سيبدأ في شهر فبراير المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا