الارشيف / فن / سيدتى

سهر الصايغ لـ"سيدتي": أقدم الكوميديا في أحدث أفلامي بعد عدد من الأدوار التراجيدية

كشفت الفنانة سهر الصايغ عن تقديمها الكوميديا في أحداث أعمالها "اثنين × واحد" الذي بدأت تصويره الأسبوع الماضي بمشاركة الفنان سامح حسين، لافتة أنها تريد تقديم أدواراً مختلفة وخاصة الكوميدية بعد تجسيدها عدداً من الأدوار التراجيدية في أعمالها الأخيرة.

سهر الصايغ: أحب الضحك والفكاهة خارج العمل


وأوضحت سهر الصايغ في تصريح لـ "سيدتي" أنها تحب الأدوار الكوميدية خاصة وأنها في حياتها بعيداً عن العمل تحب الضحك والفكاهة ولكن دايما ما يعرض عليها الأدوار الدرامية التي، مشيرة إلى أنها وافقت على فيلم "اثنين في واحد" بسبب اعتماد الدور على الكوميديا متمنية أن تظهر في هذه النوعية من الأدوار بشكل أكبر في الفترة المقبلة.

فيلم "إتنين × واحد" بطولة سامح حسين، سهر الصايغ، ، محمد جمعة، علاء مرسى، محمود حافظ، محمد رضوان، سما إبراهيم، شاهيستا سعد، يوسف عامر، مايا فارس، إشراف على الكتابة أمين جمال تأليف محمد فتحى عبد المقصود ومحمد أبو السعود وإخراج أحمد عبد العال، وتدور أحداثه في إطار كوميدي تشويقي.

تفاصيل فيلم "اتنين × واحد"


تدور أحداث الفيلم حول شقيقان وهما سامح حسين ومحمد ثروت، منهم من عاش طفولة قاسية بعد فقدان والده ووالدته وفقدانه للثروة التي تركها له والده، والثاني عاش طفولة مرفهة؛ حيث أرادت أمه أن تعوض أيام الفقر والحرمان التي عاشتها، فكانت تصرف ببذخ شديد، وكان أول المستفيدين من بذخ أمه وورث عنها الإسراف وسوء التصرف فًي الأموال، ويتناول الفيلم قصة جديدة على السينما المصرية.

يذكر أن سهر الصايغ في موسم دراما 2024 "المعلم" الذى شاركت في بطولته إلى جانب مصطفى شعبان، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، محمود الليثى، أحمد فؤاد سليم، أحمد عبدالله محمود، أسامة الهادى، طارق النهري، مفيد عاشور، علاء زينهم، تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل، كما شاركت بظهور خاص فى مسلسل "المداح - أسطورة العودة" مع حمادة هلال.

الباب الأخضر آخر أعمالها فى السينما


وكان آخر أعمال سهر الصايغ في السينما فيلم "الباب الأخضر" والذى شارك في بطولته إياد نصار، خالد الصاوى، محمود عبد المغنى، بيومى فؤاد، أحمد فؤاد سليم، حمزة العيلى، عابد عنانى، إسلام حافظ، سما ابراهيم، لطيفة فهمى وتأليف أسامة أنور عكاشة وإخراج رؤوف عبد العزيز، وتدور أحداثه خلال فترة التسعينيات في إطار اجتماعي حول تخلى البشر عن مبادئهم وأخلاقهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا