فن / نورت

حافية القدمين.. تبرز رشاقتها في الجيم بملابس رياضية

  • 1/2
  • 2/2

شاركت الفنانة ياسمين صبري جمهورها كواليس لعبها «اليوجا»، والتي كشفت في لقاءات متعددة عن حبها لهذه الرياضة، وكيفية حرصها على ممارستها دائمًا.

ونشرت ياسمين مجموعة صور جديدة لها، وهي تمارس «اليوجا» عبر حسابها الرسمي بـ«إنستجرام»، واستعرضت في الصور رشاقتها وأنوثتها، وارتدت ملابس رياضية لونها أسود بدت بسيطة وأنيقة.

وتألقت الفنانة ياسمين صبري ، بإطلالة مميزة، مرتدية ملابس الجيم “لجين وتوب” باللون الأسود، كشفا عن رشاقتها .

وتتميز الفنانة ياسمين صبري ، بإطلالاتها الأنيقة والمميزة التي تثير بها الجدل لأنوثتها وأناقتها، من خلال اختيارها ملابس وفساتين مميزة تبرز جمالها وقوامها المتناسق ورشاقتها.

كانت موجة من الانتقادات اجتاحت منصات التواصل الاجتماعي، مؤخرا، مع عرض «رحيل» الذي تلعب الفنانة ياسمين صبري دور البطولة فيه، وظهرت في حساباتها بمواقع التواصل ببشرة ناضرة ومكياج كامل، ما أثار انتقادات رواد السوشيال ميديا، معتبرين أن ذلك تجسيد غير واقعي لفتاة مسجونة.

الفنانة ياسمين صبري نشرت صورة لها من كواليس مسلسل رحيل وهي بالزي الأبيض، ما يبدو أنه في غرفة المحاكمة أو في سجن النساء، لكن إطلالة الفنانة ومكياجها أثارا موجة من الانتقادات.

وكتب أحد المتابعين ساخرًا على منصة «إكس»: «الأستاذة ياسمين صبري مسجونة في بيوتي سنتر»، فيما سخر متابع آخر قائلًا: «الفنانة ياسمين صبري اتسجنت في سمير وليم».

بينما كتب آخر: «صورة المساجين في Egypt بشرتهم أكتر نضارة»، وكتب آخر: «السجن مبقاش عقاب، بقى لنضارة البشرة والفيلر.. مرفق صورة للفنانة ياسمين صبري».

وتشارك النجمة ياسمين صبري في الجزء الثاني من الموسم الرمضاني الماضي الي 2024 بمسلسل رحيل.

وتقع ياسمين خلال أحداث العمل بحب الشاب الذي يؤدي شخصيته أحمد صلاح حسني، وهو من الإسكندرية ويمتهن تجارة الخشب، لتقع بالعديد من الأزمات والصعوبات التي تغير مجرى حياتها.

ومسلسل “رحيل” الذي يتألف من 15 حلقة، هو من بطولة: ياسمين صبري، أحمد بدير، حازم سمير، أحمد صيام، أحمد صلاح حسني، هاجر الشرنوبي، محمد الكيلاني، عارفة عبد الرسول، بسنت صيام، ليلى حسين، مي القاضي، ومن إخراج محمد عبد السلام.

بهذا العمل تعود ياسمين صبري إلى الدراما الرمضانية بعد غياب 3 سنوات، حيث عرض آخر أعمالها “ فرصة ثانية “ في 2020 وشارك في بطولته أحمد مجدي ومحمد دياب وهبة مجدي، وانشغلت ياسمين خلال هذه الفترة بتقديم أعمال سينمائية مع أمير كرارة من خلال البعبع ومحمد امام في فيلم “ أبونسب “.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر  «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نورت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا