الارشيف / فن / سيدتى

"رحلة 404" يفوز بجائزة أفضل مصري في ختام مهرجان أسوان

حصد الفيلم المصري "رحلة 404" للفنانة منى زكى والمخرج هاني خليفة، جائزة لأحسن مصري يعني بقضايا نسوية، وذلك في حفل ختام مهرجان أسوان لأفلام المرأة الذي أقيم منذ قليل، حيث نافس الفيلم في مسابقة الفيلم المصري.

رحلة 404 أفضل فيلم مصري


وتشكلت لحنة تحكيم مسابقة الفيلم المصري فى الدورة الثامنة من مهرجان أسوان لأفلام المرأة، برئاسة المخرج الفلسطيني رشيد مشهراوي، وضمت في عضويتها الفنانة التي غابت عن حضور حفل الختام، والناقد والكاتب المغربي محمد أشويكة.

فيلم رحلة 404 بطولة منى زكي بالاشتراك مع مجموعة كبيرة من الفنانين وضيوف الشرف أبرزهم: محمد فراج، محمد ممدوح، شيرين رضا، خالد الصاوي ومحمد علاء مع حسن العدل، سما إبراهيم، شادي ألفونس، رنا رئيس، جيهان الشماشرجي وعارفة عبدالرسول، وهو من تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة.

قصة فيلم رحلة 404


وتدور أحداث فيلم "رحلة 404" قبل أيام من سفر غادة (منى زكي) إلى مكة لأداء فريضة الحج، حيث تتورط في مشكلة طارئة، وتلجأ لأشخاص من ماضي ملوث كانت قد قطعت علاقتها بهم من أجل جمع مبلغ مبالي كبير، فهل تتمكن من جمع المال والسفر لأداء فريضة الحج؟، أم تتغير حياتها للأسوأ بعد لجوئها لأصدقاء الماضي.


ختام مهرجان أسوان لأفلام المرأة


وشهد حفل ختام وتوزيع جوائز الدورة الثامنة من مهرجان أسوان لأفلام المرأة حضور عدد من الفنانين أبرزهم: الفنانة ناهد السباعي، والمونتيرة منى الصبان، والفنان صبري فواز، الفنانة راندا البحيري، والمونتيرة التونسية كاهنة عطية، والمخرج الفلسطيني رشيد مشهراوي، والكاتبة الفلسطينية ليال بدر، والمؤلف هيثم دبور وزوجته، والمؤلفة آيتن أمين.

وانطلقت فعاليات الدورة الثامنة من مهرجان أسوان لأفلام المرأة يوم السبت الماضي 20 إبريل، وشهد حفل الأفتتاح تكريم الفنانة هند صبري، الفنانة غادة عادل، المونتيرة التونسية كاهنة عطية، والمخرجة هالة خليل و الدكتورة منى الصبان أستاذة المونتاج بالمعهد العالي للسينما، وعٌرض خلال الدورة 76 فيلماً.

تابعي المزيد... بالفيديو.. "مقسوم" يفوز بجائزة "أفضل فيلم يظهر معالم السياحية" بمهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي »

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا