الارشيف / فن / ليالينا

3 صيحات لا تتخل عنها في إطلالات السهرة

تخطف الفنانة ياسمين صبري الأنظار عادة لإطلالتها وطريقة تنسيقها خاصة إطلالات السهرة الأنيقة التي تعتمد فيها على صيحات معنية خاصة الأوف شولدر التي تعتبر المفضلة بالنسبة لها، وكذلك الفساتين المرصعة اللامعة.

تختار الفساتين الطويلة للسهرة عادة، على الرغم من أنها قد تظهر بفساتين ميدي وتنورات قصيرة في إطلالاتها الكلاسيكية أو الكاجوال إلا أنها لم تظهر بها في السهرة من قبل، وتتنوع الألوان التي تختارها ما بين الألوان الربيعية أو الألوان الغامقة، لذا إليك أجمل إطلالات ياسمين صبري التي يمكن أن تستوحي منها فساتين للسهرة

ياسمين صبري وصيحة الأوف شولدر

تختار ياسمين صبري كثيرا صيحة الأوف شولدر لإطلالتها والتي كان آخرها التي ظهرت بها قبل أيام عبر حسابها الشخصي على إنستغرام، لإطلالة أوف شولدر باللون الأزرق الملكي من توقيع جان بيار خوري.

تميزت إطلالة ياسمين صبري بالأكتاف المنسدلة، ولمسات جمالية عند ياقة الفستان بالإضافة إلى المجوهرات المرصعة التي أكملت بها إطلالتها وتركت شعرها منسدلاً

كانت تلك الصيحة نفسها التي اختارتها ياسمين صبري خلال ظهورها على السجادة الخزامية لحفل توزيع جوائز صناع الترفيه Joy Awards 2024، من توقيع جان بيار خوري أيضاً.

واختارت ياسمين صبري في ذلك اليوم إطلالة جمعت بين اللون الأسود والبيج بصيحة الأوف شولدر وتصميم منسدل عند الكتفين ببعض الثنايات، وجاء الفستان لامعاً بأكمله بتطريزات الخرز الأسود، وأكملت إطلالتها بأقراط ماسية وتسريحة الشعر المعتادة لها.

وفي فعالية لدار مجوهرات Cartier لم تتخل ياسمين صبري عن تلك الصيحة بفستان طويل باللون الكريمي، من توقيع  Balmain، والذي جاء بفتحة ياقة v وأزرار ذهبية على طول الفستان وشق أمامي.

يمكن رؤية ذلك التصميم في كثير من إطلالات ياسمين صبري والتي كان من بينها إطلالتها من نيكولا جبران بفستان أحمر طويل بقصة الأوف شولدر، والذي جاء من الأعلى مختلفاً قليلاً بالأطراق المتعرجة.

ياسمين صبري بالفساتين المجسمة

على اختلاف الصيحات التي تختارها ياسمين صبري، لم تظهر من قبل بإطلالات لم يكن اختيار الفساتين المجسمة غائياً عنها، والتي كان من بينها فستانها الحريري الأزرق الذي ظهرت به في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في دورته الثالثة من توقيع  Elisabettafranchi

وبتوقيع رامي القاضي جاءت إطلالة ياسمين صبري الفضية التي حملت تدرجات اللون الوردي بقصة ضيقة أبرزت رشاقتها وصيحة الكاب بدون أكمام مع مجوهرات Cartier التي زينت إطلالتها وتركت شعرها منسدلاً

تعتبر صيحة الكتف المائل من الصيحات المفضلة أيضاً لدى ياسمين صبري والتي كان من بينها إطلالتها بتوقيع المصمم يوسف أكبر في مهرجان البحر الأحمر، حيث ظهرت خلال حفل الافتتاح بفستان أسود طويل تميز بالحبيات البراقة بتصميم الكتف الواحد المائل وأكلت إطلالتها بقفازات سوداء وتسريحة شعر ذيل حصان مع أقراط Chopard المتدلية لتكمل إطلالتها بطريقة ناعمة دون مبالغة

لم تكن تلك المرة الأولى التي تظهر فيها ياسمين صبري بتلك الصيحة، فمن قبل ظهرت بفستان حريري باللون الظهري من توقيع نيكولا جبران بنفس الصيحة والتي حمل ثنيات ممتدة على الكتف المائل واختارت معه تسريحة شعر كعكة ومجوهرات مرصعة لإكمال إطلالتها تكونت من عقد وأسورة وبعض الخواتم في يدها.

وفي السينمائي الدولي، كانت نفس الصيحة هي من وقع عليها اختيار ياسمين صبري، بفستان حورية البحر باللون الأصفر من توقيع رامي القاضي الذي جاء مجسماً بصيحة كتف واحد مائل وأضيف له ذيل من الشيفون الأصفر بينما جاء الفستان مرصعاً بالحبيبات البراقة وانتعلت معه صندل مرصع أيضا وتركت شعرها منسدلاً دون مجوهرات في منطقة الرقبة حيث لم تكن إطلالتها بحاجة إليها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا