الارشيف / فن / ليالينا

عبدالله بوشهري يحرج إيمان الحسيني بسبب علي كاكولي ()

تسبب سؤال من الفنان عبد الله بوشهري في إحراج مواطنته الفنانة الكويتية إيمان الحسيني بسبب علي كاكولي، وذلك خلال كواليس مسرحية صنع في ، في إشارة جديدة منه إلى وجود ما يربط بينهما رغم النفي الذي أصدره كاكولي.

عبد الله بوشهري يحرج إيمان الحسيني

ونشر عبد الله بوشهري مقطع وهو يتجول في كواليس المسرحية، ويذهب إلى غرفة إيمان الحسيني للبحث عن بعض الطعام، موجهاً لها سؤال: "شو عندكم اليوم نأكل، غرفة إيمان الحسيني أحسن مكان للأكل".

وسأل عبد الله بوشهري، إيمان الحسيني عن سبب تواجد علي كاكولي في المكان من أجل تصفيف شعره، إلا أنها حاولت الرد في البداية بأن مصفف الشعر موجود هنا ولذلك أتى له.

 وعندما كرر السؤال موضحاً أن كل شخص يصفف شعره بغرفته لم تستطع الرد وسبب لها إحراجاً كبيراً، قائلا: "علشان لما أقول ما يصدقوني"، حيث يصر الأخير على وجود علاقة رومانسية تجمع بين إيمان الحسيني وعلي كاكولي رغم نفي الأخير في فيديو نشره عبر حسابه الشخصي على سناب شات

لم تكن تلك المرة الأولى التي يلمح فيها عبد الله بوشهري إلى ذلك الأمر فمنذ الفيديو الأول الذي نشره أثار الأمر جدلاً على مواقع التواصل الاجتماعي، وعاد من جديد لنشر فيديو كشف فيه عن تلقيه هدية وصلت عن طريق الخطأ إلى غرفته لكن المقصود بها كان علي كاكولي وإيمان الحسيني

وفتح عبد الله بوشهري الصندوق الذي حمل الهدية والذي احتوى على كعكة بيضاء مع ورود حمراء وصورة للثنائي من عمل فني سابق جمع بينهما بالإضافة إلى تهنئة بمسرحية صنع في الكويت، وهو الأمر الذي قال عنه بوشهري: "بوريكم شيء بس أنتم لا تصدقوني".

عبد الله بوشهري يؤكد ارتباط إيمان الحسيني وكاكولي

وبدأ عبد الله بوشهري في استعراض الكلمات التي كتبت مع الهدية وفي قال ساخراً: "ناطرين المسرحية؟ انطروا شيء ثاني"، واستمر في الحديث عن الانسجام بينهما في كواليس المسرحية مردداً جملته الشهيرة بطريقة ساخرة قائلا: "لا تصدقوني"

وتصدر علي كاكولي وإيمان الحسيني الحديث على مواقع التواصل الاجتماعي بعد حديث بوشهري عن المفاجأة التي تنتظر الجميع في نهاية عرض المسرحية وأشار إلى الثنائي معاً بطريقة غامضة فسرها الجمهور بأنها إشارة إلى وجود ما يجمع بينهما.

وكان علي كاكولي رد على الشائعات التي ربطت بينه وبين إيمان الحسيني، نافياً الأمر مؤكداً أنها صديقة وأخت عزيزة ولا يجمع بينه وبينها سوى العمل فقط، وأكد في الوقت ذاته أنه لا يفكر في الزواج أو الارتباط.

وأوضح كاكولي أن عبد الله بوشهري بدأ الأمر بالمزاح لكن البعض فسر مزاحه بطريقة خاطئة وتسبب الأمر في انتشار الشائعات حول علاقتهما.

يذكر أن هناك عدداً من الأعمال الفنية التي جمعت من قبل بين إيمان الحسيني وعلي كاكولي من بينهم منطقة آمنة ومسلسل حب بين السطور.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا