الارشيف / فن / ليالينا

شريهان تعتذر لبدرية طلبة بكلمات مؤثرة وهذا طلبها

وجهت الفنانة شريهان اعتذاراً للفنانة بدرية طلبة بسبب عدم تمكنها من حضور زفاف ابنتها سلمى، الذي أقيم قبل أيام قليلة داخل أحد الفنادق الكبرى في القاهرة، موضحة أنها مقلة في حضور الاحتفالات لكونها خجولة وطلبت منها الذهاب للمنزل لتهنئتها.

شريهان تعتذر لبدرية طلبة

وفي رسالة نشرتها الفنانة بدرية طلبة والتي تلقتها من الفنانة شريهان رداً على دعوتها لزفاف ابنتها، قالت الأخيرة: "أهلًا أهلًا أهلًا بحبيبتي الجميلة المحترمة والغالية في قلبي جدًا، والله وأقسم بالله دعوتك الكريمة تشرفني ولكني مقلة وخجولة ويبقى صعب عليا جدًا حضور أي احتفال".

وطلبت شريهان من بدرية طلبة السماح لها بزيارة ابنتها في المنزل من أجل تقديم التهنئة لها، ووجهت بالفعل التهنئة إلى الفنانة المصرية بزفاف ابنتها معبرة عن سعادتها الشديدة لها.

وتابعت شريهان: "ولو تسمحي لي إني آجي لابنتي سلمى حبيبتي ملاكي الجميل والتي لا أنسى لقاءها ولقاءك أبدًا... اسمحي لي إني أجي أبارك لها في أي وقت وقتكم يسمح وحكون أكثر من سعيدة وفرحانة ومتشرفة سامحيني".

وأشادت شريهان خلال الرسالة ببدرية طلبة وموهبتها، قائلة: "ألف مبروك حبيبتي بدرية، اعرفي أن قلبي بيحبك أكتر من كدا، أنا قابلت قلبك وإنسانيتك قبل موهبتك وفنك، سامحيني".

ومن جهتها تفاعلت بدرية طلبة مع رسالة شريهان لها، والتي حملت الكثير من الود والحب، معبرة عن سعادتها الشديدة بها، قائلة: "مش لاقيا رد غير أني أعيط من الفرحة"، مشيرة إلى أن تلك الطريقة ليست جديدة على شريهان التي وصفتها بملكة القلوب.

وتابعت بدرية طلبة ردها على الرسالة التي نشرته عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي قائلة: "يا ملكة القلوب ربنا يجبر بخاطرك، على قد قلبك الجميل وأخلاقك العالية.

وفي الوقت ذاته قدم الفنان تامر حسني اعتذاراً للفنانة بدرية طلبة لعدم حضوره أيضاً زفاف ابنتها وذلك من خلال نشره عبر حسابه الشخصي على منصة إنستغرام قال فيه: "مبروك يا أجمل سلمى في الدنيا".

ووجه تامر حسني حديثه إلى بدرية طلبة، قائلاً: "ومليون مبروك يا بدرية كان نفسي أبقى معاكو بس أنا مسافر والله على الطريق أهو"، وهو ما تفاعلت معه الأخيرة مؤكدة أنها تعلم ما يفعله مع الجميع قائلة: "ومن غير ما تقول أنا عارفة مين تامر اللي ويجبر بخاطر الصغير قبل الكبير، ربنا يجبر بخاطرك وتفرح بأولادك يا جدع".

حفل زفاف ابنة بدرية طلبة

يذكر أن حفل زفاف سلمى ابنة بدرية طلبة أقيم قبل يومين بحضور عدد كبير من نجوم الفن والمشاهير، وحرصت الفنانة المصرية على ملازمة ابنتها منذ التحضيرات الأولى

ومنذ لحظة رؤيتها لابنتها في فستان العرس بدأت بدرية طلبة في تلاوة آيات من القرآن الكريم خوفاً من إصابة ابنتها بالحسد، وقدمت حلوى على شكل غرزة زرقاء للحضور

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد اللقطات والفيديوهات من حفل الزفاف خلال استقبال ابنتها بالزغاريد وهي ترتدي الروب الأحمر، وتقوم باحتضانها بالإضافة إلى التقاط العديد من الصور معها ومع الحضور من نجوم الفن

وقدم العديد من النجوم المفاجأة لها من بينهم الفنانة بوسي التي أشعلت حفل الزفاف وكذلك حمادة هلال ومصطفى قمر بالإضافة إلى آيتن عامر التي قدمت فقرة غنائية أيضاً، وضمت قائمة الحضور عدداً من الفنانين سوسن بدر وبوسي شلبي وآيتن عامر وهيثم شاكر ومحمد شاهين

وفي نهاية حفل الزفاف وجهت بدرية طلبة رسالة إلى ابنتها قائلة: "عايزة أقول لها تحافظ على بيتها احنا مش بنحب المشاكل".

يذكر أن بدرية طلبة شاركت مؤخراً في الملكة والذي عرض في بداية العام الجاري والذي شارك فيه عدد من النجوم من بينهم وشيرين رضا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا