الارشيف / فن / ليالينا

هيفاء حسين منزعجة من حبيب غلوم بسبب إشاعة مرضها: ما القصة؟

عبرت الفنانة هيفاء حسين عن انزعاجها من بعض العناوين الصحفية التي نشرت بسبب تصريحات زوجها الفنان حبيب غلوم حول أزمتها الصحية التي تحدثت عنها من فترة وإمكانية فقدانها صوتها، والتي كان من بينها "حبيب غلوم يكشف كذب هيفاء حسين".

هيفاء حسين منزعجة من زوجها حبيب غلوم

وأوضحت هيفاء حسين خلال لقاء لها في بودكاست "ركن مايا" عبر أن ما قاله حبيب غلوم كان كبير في حقها وسبب لها الإزعاج بسبب طريقته في الحديث مؤكدة أنه كان قادرا على توصيل فكرته بطريقة مختلفة

وتابعت هيفاء حسين: "زعلت منه وايد، كانت كبيرة في حقي"، مشيرة إلى أنه تحمس بسبب السؤال وربما كان يشعر الضيق من الأمر، قائلة:" قام طلع حرته مادري، ماعرف وقتها".

ورداً على إمكانية أن يكون السؤال كان مستفزاً بالنسبة له، قالت هيفاء حسين: "بو يوسف المفروض يستوعب هذا النوع من الأسئلة"، وذلك بعد أن وصف الحديث عن مرضها بأنها "إشاعة هي اللي عملتها"

وحول علاقتها بزوجها حبيب غلوم أوضحت أنها قبل أن تنجب كان يقول لها يا عنز، مشيرة إلى أنها تأخذ كل الأمور معه بروح رياضية، مؤكدة إلى أنها تعلمت من تجربتها في الزواج الأول والثاني بعض الأشياء.

وأوضحت أن تبقي متزوجة في مجال الفن هو سلاح ذو حدين، مشيرة إلى أن بعض الأمور لا يفهمها الرجال أبدا قائلة: "لا أستطيع استيعاب أن الرجل لو ذبحت عمري لن يفكر مثل المرأة، الأمر صعب وايد".

وأكدت على ضرورة التفهم أن الطرف الثاني في علاقة الزواج لن يصل إلى تفكير الآخر وأنه في مختلف عنها لذا لا بد أن يكون هناك تنازل.

وكان حبيب غلوم تحدث خلال لقاء له في برنامج حبر سري مع الإعلامية أسما إبراهيم في 2024 كشف حقيقة إصابة هيفاء حسين زوجته بمرض كاد أن يفقدها صوتها، قائلا: "هي إشاعة هي اللي طلعتها، الطفلان أصيبوا بالزكام وهي التقطت العدوى منهم".

وأوضح أن المرض أثر على أحبالها الصوتية وذهبت إلى طبيب هول الأمر، مشيراً إلى أن الطبيب أخبرها أن صوتها ستفقده إذا لم تخضع لجلسات تدريب صوت لن يعود صوتها كما كان.

وتابع: "ولأن صوتها حلو فهي بدأت مغنية في فرقة البحرين للتلفزيون، فشعرت بالخوف وعادت إلى المنزل ورفعت هاتفها سجلت للجمهور وتحدثت عن الأمر وأنا هفقد صوتي".

وواصل حبيب غلوم حديثه قالاً: "بعد نصف ساعة جاء لي اتصال من من أحد الصحفيين يسألني "هيفاء مصابة بالسرطان؟"، موضحاً أن الأمر أزعجه واتصل بها وعاتبها على ما فعلته، مشيراً إلى أن التوقيت أيضاً لم يكن جيداً قائلاً: "قلت لها حد يعمل كدا واحنا داخلين على موسم رمضان يعني لو فيه منتج أو مخرج في دور لن يكلمك".

وأكد أنه أخبرها دائماً بعدم خروج المشاكل على السوشيال ميديا، الناس تنقل الفرح للجمهور وليس المرض والحزن: "هذه هي حقيقة الإشاعة اللي عملتها هيفاء حسين لنفسها".

علاقة هيفاء حسين مع اللون الأسود

وتحدثت هيفاء حسين عن سر حبها الدائم للون الأسود وارتدائه كثيراً خلال المهرجانات الفنية والتي ظهرت به مؤخراً في مهرجان السينما الخليجي في المملكة العربية .

ووصفت هيفاء حسين اللون الأسود بأنه لك الألوان، قائلة: "أنا أحب اللون الأسود وهذه النوعية من المهرجانات طالما هناك ريد كاربت فاللون الأسود هو الملك".

لفتت إلى أن إطلالتها كانت مختلفة خلال حفل توزيع جوائز صناع الترفيهJoy Awards 2024، واختارت اللون الأصفر ولكنها كانت مترددة في هذا الأمر وتشعر كلما كان الفستان بسيطاً كلما كان أجمل على الريد كاربت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا