الارشيف / فن / ليالينا

بينار دينيز تخطف الأنظار بإطلالاتها في "القضاء"

استطاعت الفنانة التركية بينار دينيز، أن تخطف الأنظار من خلال بطولتها في "القضاء"، والذي يشاركها في بطولته الفنان كان أورغانجي أوغلو، ومستمر عرضه منذ 19 سبتمبر 2021، واستطاعت بينار أن تظهر بإطلالات مختلفة نالت إعجاب المشاهدين للعمل، والذي استطاع أن يستمر في العرض بسبب نسبة نجاحه الكبيرة ورغم أن الشركة المنتجة كانت قد قررت أن يكون العمل موسمين فقط إلا أن زيادة الإقبال جعلهم ينتجون موسماً جديداً.

تفاصيل إطلالات بينار دينيز في مسلسل "القضاء"

تجسد دينيز خلال مسلسل "القضاء" بمواسمه الثلاثة دور المحامية جيلين، والتي تسعى منذ بداية المسلسل للبحث عن قاتل شقيقتها إنجي، وهو ما جعلها تركز على الإطلالات الكلاسيكية لتبرز ملامح شخصيتها التي تطغى عليها الجدية.

اعتمدت بينار على ارتداء البدل النسائية بأشكالها المختلفة، فجاءت بعض الإطلالات ببدل صيفية هادئة بتصميم عصري، واختارت أن ترتدي تيشيرت أو قميص من القطن، وحقيبة يد كبيرة تليق بالإطلالة حتى تستطيع أن تضع بداخلها جميع محتوياتها فقد ظهرت بشخصية الفتاة المضطربة خاصة بعد حلقة وفاة والدها واكتشاف قاتل شقيقتها وابتعادها عن حبيبها إيلغاز الذي يجسده الفنان كان أورغانجي أغلو.

ولأن العمل مستمر في العرض منذ ما يقارب من 3 سنوات وأوشك على الانتهاء نهائياً فمن المقرر أن يقف العمل عند الحلقة 98 من المسلسل والتي سيتم عرضها قريباً، حيث تم عرض حتى الآن 91 حلقة، وبتداخل العمل بكل الفصول فظهرت بينار بإطلالات مناسبة للفترة الزمنية والمكان الذي يتم فيه التصوير فظهرت في أحد المشاهد ببدلة من اللون الموف الهادئ ونسقت معها بنطلون أسود وقميص أبيض وتركت شعرها منسدلاً على كتفيها.
ومع بداية الموسم الثالث من عرض المسلسل قررت الظهور بنيو لوك فاعتمدت قصة شعر جديدة وتركت غُرة على جبينها مما أعطاها إطلالة مختلفة للشخصية خاصة مع ظهور ابنتها وبداية استقرار علاقتها بزوجها.

كما ظهرت بإطلالات أخرى في سهرات المسلسل حيث ظهرت في فساتين أنيقة وألوانها هادئة ومحايدة، ومن الناحية الجمالية فلم تضع مكياج كثير حتى تستطيع إظهار معاناة البطلة وانكساراتها، كما اعتمدت في أغلب المشاهد على ترك شعرها منسدلاً على كتفيها.

لمشاهدة أجمل إطلالات بينار دينيز في مسلسل القضاء استمتعوا بمطالعة الألبوم أعلاه..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا