الارشيف / فن / ليالينا

في ذكرى زواجهما الـ 13: هكذا احتفل الأمير ويليام وكيت

احتفل الأمير ويليام أمير ويلز، وزوجته الأميرة كيت ميدلتون أميرة ويلز بمرور 13 عاماً على زواجهما، بصورة نادرة لهما من يوم زفافهما لم تُعرض بالصحافة من قبل.

احتفال الأمير ويليام والأميرة كيت ميدلتون بذكرى زواجهما

نشر الحساب الرسمي لأمير وأميرة ويلز صورة لهما من زفافهما، حيث تزوج الثنائي في يوم 29 أبريل/نيسان 2011، قبل 13 عاماً من اليوم.

وظهرت الصورة التي جاءت بالأبيض والأسود الأمير ويليام والأميرة كيت وهما يبتسمان ويقفان معاً، بينما كانت العروس الملكية تحمل باقة زهورها المصنوعة بشكل أساسي من زنبق الوادي، الزهرة المفضلة للملكة إليزابيث.

تألقت كيت ميدلتون في فستان الملكة إليزابيث، والذي جاء فيه طبقة من الدانتيل من تصميم سارة بيرتون لألكسندر ماكوين، وبينما كانت بدلة زفاف العريس هي السترة الحمراء للحرس الأيرلندي.

يذكر أن الأمير ويليام (41 عاماً) والأميرة كيت (42 عاماً) كانا قد تقابلا عندما كانا طالبين في جامعة سانت أندروز في اسكتلندا عام 2001 وتزوجا في 29 أبريل 2011، ومنحتهما الملكة إليزابيث لقب دوق ودوقة كامبريدج في يوم زفافهما.

واستقبل الزوجان ثلاثة أطفال هم: الأمير جورج، 10 أعوام، والأميرة شارلوت، 8 أعوام، والأمير لويس، الذي بلغ السادسة من عمره الأسبوع الماضي، واحتفلا به احتفالاً مختلف.

تأتي الذكرى السنوية لأمير وأميرة ويلز بعد وقت قصير من استئناف الأمير ويليام مهامه العامة للمرة الأولى منذ إعلان الأميرة كيت أنها تخضع للعلاج من السرطان، حيث أعلنت أميرة ويلز الخبر في خطاب كتبته بنفسها وتم نشره عبر الفيديو في 22 مارس الماضي، حيث شاركت أن الاختبارات التي أجريت بعد العملية الجراحية التي أجريت لها في البطن "اكتشفت وجود السرطان".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا