الارشيف / فن / ليالينا

ستينية تتأهل لنهائي مسابقة ملكة جمال الأرجنتين

في حادثة غريبة ومختلفة من نوعها، تأهلت الصحفية الأرجنتينية أليخاندرا ماريسا رودريغيز، وتبلغ من العمر 60 عاماً، إلى تصفيات مسابقة ملكة جمال الأرجنتين 2024.

تفاصيل تأهل ستينية لنهائي ملكة جمال الأرجنتين 

استطاعت الصحفية الأرجنتينية أن تفوز بلقب ملكة جمال العاصمة بوينس آيرس، وهو ما جعلها تتأهل لنهائي تصفيات المسابقة، ولكن ملامحها الشابة والفاتنة أثارت التساؤلات والشكوك.

وحدث ذلك بسبب فتح المنظمة العالمية لمسابقات ملكات الجمال، الباب للمتباريات الأكبر سناً لتسمح لهن بالمشاركة في المسابقات الجمالية، وذلك بعد أن تم إلغاء الحد الأقصى لسن المتقدمات لمسابقات ملكة الجمال، الذي كان ينحصر بين 18 و28 عاماً.

فور الإعلان عن تأهلها للنهائي اختلفت وجهات النظر حول الصحفية والمحامية الستينية التي تتميز بوجه أصغر سناً وكأنها في العشرينات من عمرها، وهناك الكثير من الأشخاص لم يصدقوا أنها ستينية، خاصة وأن ملامح وجهها أصغر بكثير، كما رأى الكثير أنها ستينية بالفعل ولكنها تستطيع أن تحافظ على شبابها من خلال نظامها الغذائي الصحي والحياة الصحية وممارسة الرياضة اليومية بشكل منتظم.

وفي نفس السياق كانت قد صرحت الصحفية الأرجنتينية حول سبب وصولها للنهائي وهو كون أن لجنة التحكيم وجدت فيها ثقة وشغفاً بتمثيل نساء جيلها، مشيرة إلى أن الجمال ليس له تاريخ انتهاء الصلاحية، كما أوضحت أنها تعتمد على نظام الصيام المتقطع كنظام حياة غذائي لها، كما أنها تحافظ دائماً على رشاقتها وذلك من خلال خضوعها للتمرينات الرياضية المتواصلة 3 مرات يومياً.

يُذكر أن ألخاندرا ماريسا رودريغيز، قد لُقبت بلقب ملكة جمال بوينس آيرس في الأرجنتين، ومن المقرر أن تنافس على لقب ملكة جمال الأرجنتين ومن ثم المنافسة على لقب ملكة جمال الكون، وبذلك تكون أول امرأة في هذا العمر تحقق هذا الإنجاز المهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا