فن / ليالينا

نور الغندور تسحر العيون بجمالها في كواليس شهر زي العسل

سحرت نور الغندور العيون بجمالها في مجموعة من الصور التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على تبادل الصور إنستغرام وأبرزت جمالها في كواليس شهر زي العسل الذي يعرض الآن على منصة نتفليكس.

وظهرت نور الغندور في واحدة من هذه اللقطات بفستان زفاف وإطلالة عروس سحرت بها العيون وسط تفاعل المتابعين معها في التعليقات وتباين الآراء حول جمالها فبينما اعتبر البعض أن نور الغندور أصبحت ذات ملامح ساحرة رأى آخرون أن عمليات التجميل منحتها ملامح لا تتطابق مع جسدها، بحسب بعض التعليقات.

كواليس فيلم شهر زي العسل

وظهرت نور الغندور بأكثر من إطلالة تنوعت فيها ما بين إطلالات كلاسيكية وأخرى ظهرت فيها بفستان الزفاف، فيا ظهرت في عدد من المشاهد بدون مكياج لتظهر ملامحها الحقيقية.

وتفاعل الجمهور مع صور نور الغندور في كواليس فيلم شهر زي العسل في تعليقات تباينت ما بين تعليقات تضمنت الحديث عن ملامحها وأخرى عن الفيلم نفسه فكتب متابعين: "ماحبيت الفلم تقليد ممجوج وانسلاخ من الهويّة وثغرات واضحة في الحوار رغم العمل الجادّ على الإخراج الفكرة مكررة حدّ الملل".

 وعبر متابعون في تعليقاتهم انتقادهم لنور الغندور وتصريحاتها بشأن الانتقادات لفيلم شهر زي العسل والتي قارنت فيها بين الأعمال الأجنبية والعربية ليرد متابعين عليها في التعليقات: "طبيعي نتقبل من الأجانب لان ذي حياتهم وعاداتهم وما فيها شيء مستغرب لكن تعيشون ثقافة وعادات ماهي للعرب وغصب نتقبلها ! عجيب  !! نبي نشوف ثقافة والمجتمع مليان قصص بس للأسف نظرتهم ضيقه وإذا المشاهد يتابع الأجانب يلا نسوي مثلهم ونخليه يتابعنا ويتقبلنا غصب !! تراكم مو بمنافسة معهم !! من يومنا نتابع الأفلام الهندية ونحبها بس ماهي مبرر ألقاكم مأخذين ثقافتهم ويلا ي المشاهد تقبلنا غصباً مثل ما تقبلتهم !!".

كما جاء في التعليقات: "المجتمع ما صار مثلدالعرب الحقيقين المجتمع تغير وهم يطرحون قصص من المجتمع. أفضل من نتفليكس إلى كله  أمور خارجة عن المألوف والطبيعي خليهم يشوفون ذا أبرك من نت فلكس. المصيبة الحقيقة". "لا حبيبتي مين قال على قلبنا مثل العسل ؟ لا والله ما صدقتي في هذه أصلاً حتى لما نحط ببالنا فيلم تلقينا نشوف التصنيف العمري إذا ينفع نشوفه مع العائلة أو فيه مشاهد ولقطات مو مرغوبة وفيلمك هذا أجزم مليون بالمية أنه هابط مثل دورك في المسلسلات هالفترة".

نور الغندور قبل وبعد

 وفي المقابل تفاعل آخرون مع صور نور الغندور في التعليقات معبرين عن إعجابهم بملامحها فكتب متابعون: "ما بقدر أشوف صور لنور الغندور ما أظل أطلع فيها كثير.. وايد جميلة وملامحها عربية أصيلة ما بعرف ليش الانتقادات واحدة وذكية وجميلة ليش ما نشجعها؟". "أجمل ممثلة عملت تجميل وزادها حلا، الوحيدة اللي بشوف إنه التجميل جملها فعلا مو مثل الباقيين  تسبب في تشويه ملامحها.

 فيما رأى آخرون أن نور الغندور بالغت في اللجوء للتجميل فكتب متابعون: "حسبتها من التجميل نادين نسيب نجيم صاروا نسخة واحدة بيكفي تجميل يا نور". "ظلت تخضع للتجميل الحين كل ما أبص لصورها بحس كأنه وجهها صار مو متناسق مع جسمها وكأن رأسها صارت أكبر، الأول كانت لها ملامحها الرقيقة التي تتناسب مع وجهها وجسمها الحين صرت أحس إنه في شيء غلط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا