فن / ليالينا

الأميرة رجوة تتسوق في أحد محال بيع مستلزمات الأطفال

رصدت الكاميرات الأميرة رجوة خلال تسوقها في أحد متاجر بيع مستلزمات الأطفال في عمان، وخطفت زوجة الأمير الحسين الأنظار بأناقتها اللافتة وبساطتها التي تفاعل معها الجمهور بتعليقات عبرت عن عشقهم لها ولإطلالاتها.

 اعتمدت الأميرة رجوة على جمبسوت جينز باللون الأزرق الفاتح ونسقته مع حقيبة يد باللون الموف، وتركت شعرها منسدلاً على الكتفين في لمسات منحتها نعومة ملحوظة، كما كشفت الكاميرات عن بروز صغير في البطن.

الأميرة رجوة

وظهرت الأميرة رجوة في مقطع الفيديو المتداول وهي تخرج من أحد محال بيع مستلزمات الأطفال ومعها سيدة أخرى ورجل، وتنتظرها بالخارج سيارة وضعت فيها السيدة المجاورة لها ما قامت بشراء.

تفاعل الجمهور مع الأميرة رجوة في تعليقات منها: "شعرها هنا حلو ..حتى لبسها حلو ،،،مدري ليش ظهورها الرسمي ما يكون كذا .. بس بشكل عام هي لايق عليها كل شي بساطة ورقي ونعومة واو خيال". "شو ها البساطة والجمال، دايما ابتسامتها سابقة ليها ووجهها هادئ وبريء بحس كأنها واحدة من عيلتي أو جزء ثاني من الملكة رانيا في الأناقة والبساطة والجمال الله يحميها ويتم حملها على خير".

فيديو الأميرة رجوة: 

وتنتظر الأميرة رجوة مولودها الأول من الأمير الحسين بن الملك عبد الله، فخلال الفترة الماضية كشف بيان الديوان الملكي الهاشمي عن ردود فعل الملكة رانيا العبد الله والملك عبد الله الثاني بن الحسين على خبر حمل الأميرة رجوة الحسين، حيث سيعد ابن الأمير الحسين هو الحفيد الأول في العائلة. وأرسلت الملكة رانيا والملك عبدالله، بحسب الديوان الملكي التهاني بمناسبة هذا الخبر السعيد لابنهما وزوجته متمنيين للمولود الصحة والمعافاة.  

 وكان الديوان الملكي الأردني أعلن في أول أيام خبر حمل الأميرة رجوة وذلك بعد نحو شهرين من وفاة والدها رجل الأعمال والمهندس خالد بن مساعد آل سيف في 18 فبراير الماضي،  وهو ما تسبب في اختفاء الأميرة رجوة طوال الفترة الماضية، لتعود للظهور مجددا بعد إعلان حملها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا