فن / ليالينا

هيا الشعيبي تشعل الأزمة مع إلهام الفضالة بفيديو جديد

يبدو أن أزمة إلهام الفضالة وهيا الشعيبي ستشتعل مجدداً، حيث تداول مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي مقطع جديد لهيا الشعيبي توجه فيه رسالة حادة لإلهام الفضالة وزوجها.

 لم يظهر الفيديو أي أسماء إلا أن متابعين اعتبروا أن حديثاً هيا الشعيبي مقصود به إلهام الفضالة وشهاب جوهر، نظراً لكونهما الثنائي الوحيد الذي يجمعها خلاف معهما، وظهرت الفنانة الكويتية غاضبة إلا أن الفيديو المنتشر لم يفسر سبب غضبها.

هيا الشعيبي توجه رسالة حادة 

وظهرت هيا الشعيبي في مقطع الفيديو قائلة: "أنتم الاثنين ما تقدرون تكسرون أنفي لأن ظهري جمهوري.. جمهوري الغالي قعدت ما اشتغلت مشهد واحد من أعمالي بأعمالك وأعمالك.. مشهد واحد من .. وهذا ما تقدرين عليه لا أنت ولا هو.. ووصلت.. بقول كافي.. ما توقفين وأنا ما تظني ما راح أرد عليكم لأ.. ما راح أسكت أنا وايد سكت".

 تباينت ردود الأفعال على فيديو هيا الشعيبي وجاء في التعليقات على الفيديو: "المشاهير السابقون في الفن والتمثيل والقنوات ( طاح سوقهم ) بعد تحول الشهرة إلى ( السوشل ميديا ) وهم حاليا يعانون من تجاهل الناس لهم وعدم اكتراثهم ومعرفتهم بهم وبأخبارهم فلذلك تجدهم يتمسكون بما تبقى لهم من الشهرة حتى لو عن طريق ( الهوشات والمشاكل )  وحالهم هو نفس حال (مشاهير الفلس ) اللي ينساهم الناس بعد فترة بسبب ظهور غيرهم  حب الشهرة ( وشحاذة ) مشاعر الناس واهتمامهم مرض يؤدي بصاحبه إلى الكآبة والألم".

فيديو هيا الشعيبي:

كما جاء في التعليقات على أحدث فيديو لهيا الشعيبي: "المشهورات والفنانات يعيشون حالة حرب وصراعات ومعارك خلف الشاشات بينما المشاهير والفنانين يعيشون مرحلة من السلام والاستمتاع رحلات وطبخ وطلعات ووناسة". "بيكفي بقى هوشات مالها داعي ما شوفنا إلهام الفضالة فعلت أي شيء الفترة الماضية بدك تختلقي مشاكل وخلص؟؟ ركزي في فنك الهوشات ما بتزيد شهرة".

 فيما دافع آخرون عن هيا الشعيبي في تعليقات: "والله أنا أحبها وايد ها المرأة، أحسها في حالها وما تبغي تدخل في هوشات بس في نفس الوقت أعدائها يزيدون.. الله يحميها ويهديلها حالها ويهدي عليها اللي يهاوشونها". "الكل يقف مع إلهام الفضالة ضد هيا الشعيبي لأن الثانية تعرف كيف تروج لنفسها إنها بريئة لكن عفوية هيا الشعيبي تورطها لكن الحقيقة إنه هيا الشعيبي ست جمليلة وما شوفنا منها غير كل خير الله يكفيها شر اللي بالقلوب".

هيا الشعيبي وإلهام الفضالة

وكانت آخر تطورات أزمة هيا الشعيبي وإلهام الفضالة مقطع فيديو ظهرت فيه الأولى، تتحدث، بدون ذكر أسماء، عن الزوجة الثانية منتقدة قبول المرأة الزواج من رجل متزوج قائلة: "إذا تركت زوجك لتجري ورا واحدة ما تسوى دي مشكلتك" لتعتبر إلهام الفضالة أنها المقصودة خاصة في ظل الهجوم الذي تعرضت له من صديقتها السابقة بعد الزواج من شهاب جوهر.

ووقتها، ردت إلهام الفضالة على هيا الشعيبي في مقطع فيديو ووصفت فيه نفسها بالملكة قائلة: "شيء عظيم جداً أن تسير في طريق الصح وقتها ستكون ملكاً". مؤكدة على أنها لن تتدخل في النوايا إلا أنها تتمنى لكل شخص ما يحمله في قلبه للآخرين.

 ويذكر أن أزمة هيا الشعيبي وإلهام الفضالة لم تقف فقط عند مجرد حرب التصريحات المشتعلة بين الطرفين وإنما وصلت حد القضاء وتبادل الاتهامات، لتتصاعد حدة الخلاف بين الطرفين وتشتعل من فترة لأخرى بتصريحات حادة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا