فن / ليالينا

دكتورة خلود تظهر بدون فلتر وتتغزل في جمالها

نشرت دكتورة خلود مقطع عبر حسابها الشخصي ظهرت فيه وهي تقدم روشتة نصائح عن التنمر، إلا أن جمالها لفت أنظار بعض المتابعين لتكشف بعدها الفاشنيستا الكويتية عن أنها ظهرت بدون فلتر وأن جمالها طبيعي.

اعتمدت دكتورة خلود في مقطع الفيديو على مكياج ناعم للغاية، وإطلالة صيفية باللون الوردي، وبعد ردها على متابعة سألتها عن كيفية التعامل مع تعرض ابنتها للتنمر، استكملت الفاشنيستا الكويتية مقطع الفيديو من سيارتها لتثير التساؤلات حول ملامحها.

 دكتورة خلود بدون فلتر

وتفاعلت متابعة مع دكتورة خلود في  تعليق كتبت فيه: "أنت لو ظاهرة في السناب بدون فلتر فأحب أقولك إنك جميلة وشكلك وايد حلو من غير فلاتر وعندك ثقة في نفسك عالية جدا فأحييكي على جرأتك وثقتك في نفسك لأن مو كل اللي على السوشيال ميديا عندهم نفس الثقة.

 أعادت دكتورة خلود نشر رسالة المتابعة وردت عليها مؤكدة على أنها تظهر بدون فلتر وقالت الفاشنيستا الكويتية: "إحنا حلوين مفلترين مننا لنفسنا، من برة ومن جوة، أنا ما بستخدم فلاتر جمالنا طبيعي، وحتى لو صورت بالليل ممكن استخدم فلتر بسيط ما يبدل الملامح، ده لو في حالة إن فيه مشكلة في الإضاءة أو شي كدة، لكن في الطبيعي رغم إن سناب شات خايسة لكن أنا مش بستخدم فلاتر".

 فيديو الدكتورة خلود:

نشر بعض متابعين مقطع الفيديو عبر حساباتهم الشخصية ما بين داعم للدكتورة خلود وساخر من كلماتها حيث جاء في التعليقات: "يا شيخة بطلي زيف، بدك تقولي إن فيديوهاتك كلها بدون فلاتر، أومال مين اللي كان يطلع في فيديوهات السيارة بفلاتر؟؟ ما في واحدة منكم تطلع تقول إنها ما بتستخدم فلاتر لأنكم على الحقيقة ملامحكم  مختلفة تماماً، وأنت يا خلود ظهرتي في فيديوهات كثير وايد بدون مكياج أو فلاتر، وهي هي نفس الفيديوهات اللي تثبت أنك تكدبين علينا لأن في فيديوهات ثانية الملامح مختلفة تماما فما تقولي ما بتستخدمين فلاتر نهائياً".

 فيما دعم آخرون دكتورة خلود وعبروا عن إعجابهم بها في تعليقات منها: "والله أكثر مشهورة أحسها واثقة من نفسها وايد وايد، قد ما تعرضت للتنمر وقد السخرية من إطلالاتها في بعض الأوقات لكنها ترد وتتفاعل وتظهر في المرة اللي بعد بقوة وثقة.. الله يقويها على العقليات اللي متابعتها". "أنا شوفت دكتورة خلود في معرض العطور قبل وهي هي مثل ما تطلع في الفيديوهات، غير مشهورات كثر أما شوفتهم ما عرفتهم كأنهم أشخاص ثانيين بسبب لفلاتر، ما راح أقول أسامي بس خلود ونهى نبيل ما تغير فيهم شيء في الحقيقة عن الفيديوهات اللي بينشروها في سناب شات".

الدكتورة خلود

 ويأتي رد دكتورة خلود على المتابعة بعد ظهورها في مقطع فيديو تمنح فيه إحدى متابعاتها روشتة نصائح للتعامل مع التنمر على ابنتها بعد أن كشفت المتابعة عن معاناة ابنتها مع التنمر بسبب الأذن لترد الدكتورة خلود قائلة: "التنمر سلوك مكتسب ما بينولد بيه الأطفال، علشان كدة روحي المدرسة واتكلمي مع المسؤولة إن ده أثر على بنتك بقوة وكرهها في دراستها وهما يفترض ياخدوا رد فعل تربوي سليم.. لكن ما تسوي لها عملية تجميل لو سويتي عملية تجميل لترضي الناس هذا سيؤثر على ابنتك بالسلب فيما بعد وسيفقدها ثقتها في نفسها، لكن علميها تواجه وإذا تبغي تجمل تجمل علشان رغبته مو علشان رغبة الناس وإرضائهم".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا