فن / الطريق

ياسمين عز تعلن ربحها قضيتها ضد نيشان.. ونيابة دبي تأمر بحسبهاليوم الخميس، 2 مايو 2024 08:31 مـ

  • 1/2
  • 2/2

أعلنت الإعلامية ياسمين عز، عن ربحها قضية السب والقذف التي أقامتها ضد الإعلامي اللبناني نيشان في مدينة دبي، مشيرة إلى أنه مطلوب القبض عليه بدبي، وأنها قدمت ضده قضية في أيضا.

وتحدثت الإعلامية ياسمين عز، خلال برنامجها "كلام الناس" المذاع عبر شاشة قناة "MBC مصر"، عن تفاصيل أزمتها مع الإعلامي نيشان والتطورات الأخيرة في القضية التي كانت قدمتها ضده في دبي، بتهمة السب والقذف، وأوضحت ياسمين أنها ربحت القضية المؤيدة ضد نيشان وأنه مطلوب القبض عليه.

ياسمين عز تعلن مقاضاة الإعلامي نيشان في مصر

وأكدت ياسمين عز، على رفعها قضية ضد الإعلامي نيشان أيضًا في مصر، ولكنها كانت رافضة الكشف عنها إلا بعد أن تربح قضيتها في دبي، مشيرة إلى طلبها تعويض مالي بمبلغ كبير، وامتنعت عن ذكره، مؤكدة أنها ستتبرع به بالكامل لحساب جمعية خيرية، وذلك لأنها لم تبحث عن المال بل هدفها هو استرداد كرامتها.

وأعربت قائلة: "كسبت قضية السب والقذف اللي رفعتها ضد نيشان في دبي وهو مطلوب القبض عليه، ورافعة عليه قضية في مصر، وطلبت مبلغ تعويض كبير وهتبرع بيه لجمعية خيرية، بس مش هقوله عشان الحسد.. محدش يقولي المسامح كريم، المسامح كريم دا تتفرج عليه وإنت بتاكل فتوش".

اقرأ أيضا: ماذا قالت ياسمين عز بشأن انفصال أحمد السقا ومها الصغير؟ ”فيديو"

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا