فن / ليالينا

قبل وفاته: آخر حوار بين الأمير بدر بن عبد المحسن ومحمد عبده

نشر برنامج تفاعلكم عبر شاشة العربية تفاصيل آخر حوار دار بين الأمير الراحل الشاعر بدر بن عبد المحسن قبل يوم من وفاته، مع فنان العرب محمد عبده.

آخر حوار بين الأمير بدر بن عبد المحسن ومحمد عبده 

جاء الحوار الذي نشره برنامج تفاعلكم عبارة عن تسجيل صورتي متبادل بين الأمير بدر بن عبد المحسن والفنان محمد عبده، حيث حاول فنان العرب أن يعطي للأمير طاقة إيجابية حتى يتمكن من مواجهة مرض السرطان، كاشفاً الفنان محمد عبده عن خضوعه للعلاج في باريس بسبب مرض السرطان.

شاهدوا الفيديو

أوضح محمد عبده خلال التسجيل أنه يتلقى علاج الكيماوي في باريس، وأكمل حديثه بالبكاء خلال التسجيل الصوتي.

قال محمد عبده في التسجيل: "يا حبيبي يا بدر، يا رفيق الدرب، رفيق العمر، صدق العمر، الوفي الحبيب، شكلنا خريطة المملكة العربية ، حدودها إحنا وحدناها بأشكالها الغنائية الجميلة، وطلعنا بكلمة واحدة مفهومة في كل مكان هذا شيء جميل، والأثر اللي صار فينا منها بسيط جداً، إيش تاخد كيماوي وأنا آخد كيماوي الآن في باريس، الله معانا، الله يحبنا، صدقني هادا من محبة الله فينا، الله يرعانا".

شاهدي أيضاً: وفاة الأمير بدر بن عبد المحسن والنجوم ينعوه

من جانبه جاء رد الأمير بدر بن عبد المحسن كالتالي: "يا حبيبي يا محمد ما أدري إيش أقول، أنا داري إنك أقوى من أي شيء يا محمد بإذن الله على طريق الشفاء وإننا نرجع، أنا تجاوزت ساعات ما حس بها أي حد، اللي أنجزته يا أبو عبد الرحمن كبير، وأنا متأكد إنك لتتجاوز هاد الأزمة لأنك محمد وتؤمن بالله".

يُذكر أن الأمير والشاعر السعودي بدر بن عبد المحسن، الملقب بـ "مهندس الكلمة" قد وافته المنية صباح أمس السبت عن عمر يناهز 75 عاماً بالعاصمة الفرنسية باريس، وذلك بعد صراع مع المرض.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا