فن / النهار

شايبي يصل للمساهمة التهديفية رقم 6 في البوندسليغا

رفع الدولي الجزائري ولاعب نادي إينتراخت فرانكفورت الألماني، فارس شايبي، رصيده من المساهمات التهديفية إلى الرقم 06 في الدوري الألماني “البوندسليغا”.

بعد أن بصم لاعب الخضر شايبي، أمس الأحد، على تمريرة الهدف الوحيد لصالح فريقه، في مواجهة بايرليفركوزن التي سقط فيها شايبي مع فريقه بخماسية مقابل هدف، في إطار الجولة 32 من “البوندسليغا”، والتي شارك فيها شايبي كأساسي لغاية 80 من الشوط الثاني.

وبهذا بلغ شايبي، المساهمة التهديفية رقم 06 في الدوري الألماني، بعد أن بصم على هدف أمام أوغسبورغ في الجولة السابقة، وتمريرة حاسمة أمام بوخوم وبايرن ميونيخ في الجولتين 21 و 14, وهدف أمام بوروسيا دورتموند في الجولة 09 وتمريرة حاسمة أمام هوفنهايم في الجولة 08.

كما يملك لاعب الخضر شايبي، إحصائيات إيجابية في منافسة دوري المؤتمرات هذا الموسم، رغم إقصائه في دور خروج المغلوب أمام يونيون سانت جيلواز، بعد أن بصم في 7 مواجهات في المنافسة على 6 تمريرات حاسمة، وسجل هدفين.

إضغط على الصورة لتحميل النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة النهار ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من النهار ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا