فن / الطريق

”قبلت أدوار عشان الفلوس”.. تثير الجدل بتصريحاتها مع عمرو الليثياليوم الإثنين، 6 مايو 2024 03:40 مـ

  • 1/2
  • 2/2

حلت الفنانة نشوى مصطفى ضيفة في برنامج "واحد من الناس" الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي، المذاع عبر شاشة قناة "الحياة"، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته في شهر المنقضي 2024 من خلال مشاركتها في بطولة "إمبراطورية ميم".

تصريحات

وتحدثت الفنانة نشوى مصطفى خلال استضافتها في برنامج" واحد من الناس" عن مشوارها الفني وقبولها العديد من الأدوار مقابل المال على الرغم من عدم اقتناعها بتقديم هذه الأعمال، بجانب حديثها عن شعورها بالظلم لموهبتها الفنية، مشيرة إلى قبولها أدوار "الفتاة العانس" التي تميزت به، لأنه يعتبر أمر مفروض عليها وليس لها رفاهية اختيار الأدوار التي تود تقديمها.

سبب ابتعاد نشوى مصطفى عن الفن

وكشفت الفنانة نشوى مصطفى عن أسباب ابتعادها عن الفن لمدة 10 سنوات، قائلة: "بعدي عن الفن جابلي اكتئاب، وكنت بتخانق مع جوزي وبقوله إنت السبب إنت اللي خلتني أهتم بالبيت ومليش صحاب ولا شلة ولا علاقات تشغلني".

نشوى مصطفى تشيد بنجوم مسلسل إمبراطورية ميم

وتحدثت نشوى مصطفى خلال حوارها مع الإعلامي عمرو الليثي، عن كواليس مشاركتها في مسلسل "إمبراطورية ميم"، وقالت أنها وافقت على المشاركة في المسلسل من قبل قراءة الاسكريبت، كما أشادت بالفنان نور النبوي، قائلة: "نور النبوي ذكي ومثقف ونسخة من والده خالد النبوي، وعنده طاقة ثقافة كبيرة جدا".

وحرصت على الإشادة بموهبة الفنانة الصاعدة إلهام صفي الدين، وقال: "إلهام صفي الدين عندها عشق للتمثيل، ولما حلقت قرعة في إمبراطورية ميم دي جرأة كبيرة جدا، وهتكون نجمة كبيرة".

اقرأ أيضا: هكذا تظهر نشوى مصطفى في مسلسل «إمبراطورية ميم»

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا