فن / ليالينا

ابنة دكتورة خلود تحرجها على الهواء بسبب المكياج

أحرجت ابنة الدكتورة خلود والدتها في مقطع بعد حديث الفاشنيستا الكويتية عن أنها تظهر في الفيديو بدون مكياج لترد الابنة على والدتها برد أدهش الأخيرة وسط تفاعل من الجمهور معها.

 وظهرت الدكتورة خلود وهي تتحدث عن تأثير جلسة هيدرافيشيال خضعت لها على بشرتها، وأنها جعلتها لا تحتاج للمكياج تماماً، لترد خلود الصغيرة عليها قائلة: "كيف بتقولي إنك مو حاطة شيء في وجهك وأنت حاطة ليب ستيك؟".

ابنة الدكتورة خلود

 وتفاعل الجمهور مع عفوية خلود الصغيرة في التعليقات وعبروا عن إعجابهم الشديد بها وبوعيها، حيث كتب متابعون: "مو معقول ها الجيل يدري كل شيء الله يرحمنا على أيامنا ما كنا نعرف غير زبدة الكاكاو". "فصلتني ضحك الصغيرة الله يحميها، شو ها الجمال والذكاء، العفوية فضحتك يا خلود خلاص". "الله يحميها بحبها ها البنت وبحسها مو آخدة حقها، كمان بحس إنها راح تنضر لما تكبر بسبب تعليقات التنمر عليها في بعض الأوقات أتمنى من أمها ما تعرضها للسوشيال ميديا لا هي ولا خواتها".

وعبر متابعون عن إعجابهم بعلاقة الدكتورة خلود وابنتها خلود الصغيرة خاصة وأنها تحرص طوال الوقت على تمييزها ومنحها قيمتها والرد على المتنمرين عليها على منصات التواصل الاجتماعي بقوة.

 فيديو دكتورة خلود وابنتها:

 أما الدكتورة خلود فهذه ليست المرة الأولى التي تظهر فيها وهي تتحدث عن ظهورها بدون فلاتر أو مكياج، فقبل أيام من نشر الفيديو الأخير ظهرت الدكتورة خلود وهي تؤكد أن ملامحها التي تظهر بها في الفيديوهات المنشورة على سناب شات لا تستخدم فيها فلاتر وأنها تكتفي فقط بنشر الفيديوهات بشكل طبيعي باستثناء بعض الأوقات التي تصور فيها في أجواء ليلية وإضاءة غير واضحة مؤكدة على أنها في هذه الأوقات تستخدم فلاتر لا تبدل ملامحها ولكن فقط تظهرها بوضوح.

وكانت ابنة دكتورة خلود تعرضت للتنمر بعد فيديو نشرته الفاشنيستا الكويتية عبر حسابها الشخصي على تبادل الصور إنستغرام، ظهرت فيه خلود الصغيرة وشقيقاتها التوأم في تحدي المكياج الهندي، لتتهمها إحدى المتابعات بالغيرة من شقيقاتها وأنها تتعمد إظهار نفسها بقوة على حسابهن بسبب غيرتها، وهو التعليق الذي أغضب جمهور الدكتورة خلود ودفعهم للدفاع عن خلود الصغيرة في تعليقات انتقدوا فيها قسوة الكلمات.

وتظهر الدكتورة خلود طوال الوقت مع ابنتها الكبرى في لقطات تعتمد فيها الفاشنيستا الكويتية على الأزياء المتشابهة وهو ما تخطف به الأنظار خاصة في التنسيقات التي تختارها خلود الصغيرة لنفسها والتي تتألق فيها بلمسات مميزة تبرز جمال ملامحها.

وعن ظهورها بدون مكياج فتفاعل معها متابعون: "والله ليب ستيك مو مشكلة المشكلة مع اللي يظهرون بفلاتر محولة ملامحهم ويقولون نو فلتر  على أساس أننا أغبياء!". "دكتورة خلودأنت جميلة وأنا أحب علاقتك بأولادك خاصة بنتك خلود الحقيقة ما بطلت ضحك عفويتها فصلتني وايد شو ه الخفة والهضامة اللي بيحميهالك وكيف ما بقولك.. تظهرين بمكياج بدونه فأنت ست جميلة ونحبك وايد وايد".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا