الارشيف / فن / ليالينا

ياسمين عبد العزيز بفستان الزفاف وأحمد العوضي يدللها

فاجأ الفنان أحمد العوضي زوجته السابقة الفنانة ياسمين عبد العزيز بتعليق دللها فيه، وأشاد بها بعد طرح أحدث إعلاناتها لصالح إحدى شركات الاتصالات المحمولة، مؤكداً أن الأغنية التي قدمتها قد نالت إعجابه.

العوضي يشيد بياسمين عبدالعزيز

نشرت ياسمين عبد العزيز إعلانها الجديد، عبر حسابها الموثق على ، الذي ينشط عليه أحمد العوضي، وفور نشرها للفيديو الغنائي الاستعراضي، الذي ظهرت فيه بعدة إطلالات منها فستان رقص وفستان زفاف وبدلة عريس، تفاعل الفنان مع زوجته السابقة.

غنت ياسمين عبد العزيز أغنية "دلعلوا يا دلعلوا" بمشاركة نجم الأغنية الشعبية عبد الباسط حمودة، وظهرت فيها بلقطات كوميدية وأخرى استعراضية راقصة، ونالت إعجاب الجمهور عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي، وحققت الأغنية نسبة مشاهدة عالية، إذ كسرت حاجز النصف مليون مشاهدة في ساعات معدودة.

وكتب أحمد العوضي معقباً على إعلان ياسمين عبد العزيز الجديد، ومبدياً إعجابه باستخدام كلمة عامية مصرية شبابية وهي كلمة "طرش" وقال: "مبروك يا سمسم إعلان طرش" بمعنى "إعلان جامد أو رائع"،لترد ياسمين مدللة العوضي في تعليق متبادل: "الله يبارك فيك يا عوضيكو".

وفور تفاعل أحمد العوضي مع ياسمين عبد العزيز، بدأ الجمهور في التفاعل أيضاً على نفس التعليق، وكشفت التعليقات عن رغبة جماهيرية واسعة لإعادة لم شمل الثنائي مرة أخرى وقال البعض: "إيه رأيكم نلم شمل سمسمكم وعواضيكم ونكتب الكتاب ونعلي الجواب"، "سمسم وعواضيكو لا احنا نجيب المأذون ونفرح كلنا عشان كده كفاية اللي بتعملوه معانا".

ونالت ياسمين عبد العزيز إشادات واسعة بسبب الإعلان وقال البعض: "مشفتش حد قمر كده في كل حالاته زيك يا ياسو الله أكبر عليكي"، "ملكة الإعلانات يا ياسمين بلا منازع"، "طول عمرك أجمل واحدة تعمل إعلانات يا ياسو مفيش اتنين في جمالك"، "حضور وخفة دم وشياكة وموهبة مش موجودين خلاص بنحبك أوي يا ياسو"، "ده إعلان ولا فوازير دا ايه الجمال ده حلو أوي".

شاهدوا الإعلان:

ياسمين عبد العزيز بفستان الزفاف

وفي لقطة ساخرة وبخفة دمها المعهودة، شاركت ياسمين عبد العزيز صورة مقتطعة من الإعلان، ظهرت فيها بفستان الزفاف الأبيض وفي مفارقة كوميدية تظهر أيضاً في دور العريس في نفس الصورة، حيث جاءت اللقطة معبرة عن "حب الذات" في تعبير كوميدي ساخر.

وقالت ياسمين عبد العزيز في تعليق ساخر على صورتها بفستان الزفاف: "جوزي الجديد أهو"، ولاقت مزحتها تفاعلاً واسعاً بين متابعيها الذين أشادوا بنجاح الأغنية والإعلان وبخفة ظلها المستمرة.

وتفاعل الجمهور مع الصورة وقال البعض: "بمناسبة الفستان يا ياسمين عايزين نشيل العريس ونحط العوضي"، "العوضي لو شاف الصورة هيتجنن من الغيرة"، "حب النفس يا فنانة بس إحنا كمان بنحبك متقلقيش".

علاقة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

تزوجت ياسمين عبد العزيز من أحمد العوضي قبل نحو 4 سنوات، وخلال هذه الفترة تشاركا العمل في عدد من المسلسلات الدرامية التي تصدرا بطولتها معاً، قبل أن ينفصلا فنياً وبعدها أُعلن انفصالهما بشكل رسمي، وذلك في يناير 2024.

على الرغم من انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي وانتهاء زواجهما بطريقة مثيرة للجدل، إذ إن إعلان الطلاق أعقب تداول مقطع للعرافة ليلى عبد اللطيف وهي تتنبأ بانفصالهما هذا العام، ولكن الثنائي ظلا يتحدثان عن بعضهما البعض بطريقة راقية ومليئة بالحب والاحترام.

خرجت ياسمين عبد العزيز مؤخراً في تصريحات مصورة قالت فيها إنها تعشق أحمد العوضي ولا تزال تحبه، فيما أكد العوضي أن المشاعر متبادلة على الرغم من استمرار الانفصال، وأشار إلى أن الزواج والطلاق نصيب، ولكن ياسمين هي حبه الأول والوحيد في الحياة، ولا يزال الجمهور يتفاعل ويطلب منهما العودة مرة أخرى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا