الارشيف / فن / ليالينا

ريهام سعيد تحصل على حكم نهائي ضد ريم البارودي: إليك التفاصيل

حصلت الإعلامية ريهام سعيد على حكم قضائي ضد الفنانة ريم البارودي ونشرت الإعلامية الشهيرة عبر حسابها الشخصي نص القرار وقيمة تغريم الفنانة الشهيرة على خلفية التزاع القائم بينهما والذي تشهده ساحات المحاكم.

ووجهت ريهام سعيد الشكر للقضاء المصري الذي أنصفها في قضيتها مع ريم البارودي، وسط تفاعل من الجمهور ما بين مبارك لها ومعبرين عن اندهاشهم من استمرار القضايا بينهم رغم الصلح.

حكم لصالح ريهام سعيد

 وكتبت ريهام سعيد في تعليقها على الحكم الذي يقضي  بتغريم ريم البارودي ١٠٠ ألف جنيهاً لصالح الإعلامية الشهيرة: "بيان شكر وتقدير تحية تقدير وإجلال للقضاء المصري الشامخ الذي لا يخشى في الحق لومة لائم ويمنح الحقوق إلى أصحابها طالما انه يستحق وتحية شكر وتقدير لمكتب المستشار محمد حفني المحامي بالنقض للحصول على حكم قضائي هام يتعلق بالتعويض لصالح  ريهام سعيد عن ما لحق بها من أضرار من قبل المدعوة  رهام مجدي مدحت وشهرتها ريم البارودي في الدعوى رقم ١٥٩٨ لسنة ٢٠٢٢ مدني اقتصادي والمستأنفة برقم ٦١٢ لسنة ١٦ ق استئناف اقتصادي.. حيث أصدرت الدائرة العاشرة استئناف اقتصادى برئاسة المستشار / طارق عبد الشكور حكمها امس بجلسة ١٣/٥/٢٠٢٤ حكم نهائي بالتعويض لصالحي من المدعوة ريم البارودي بمبلغ ١٠٠٠٠٠ مائة ألف جنيه عن ما تعرضت له من وقائع سب وقذف وتشهير".

الجمهور يتفاعل

وعبر متابعون عن اندهاشهم من خبر ريهام سعيد بكسبها دعوى قضائية بعد حلقة برنامج ظهرت فيها مع ريم البارودي وكان عنوانها الصلح بين الثنائي حيث كتبت متابعة: "ايه ده... ؟!!! انتي مش كنتي جيباها في حلقه وعاملين صحاب وبتزقوا بعض في البسين!! ايه التناقض والتمثيل ده". "آه رحتي تصالحينها وجبتيها على برنامجك وبالنهاية استمريتي بالدعوة … انا عجزت أفهم تركيبة شخصيتك". "أنتي علشان خدت حكماً بسنة لصحفي اللي نقل الكلام كدا تبقى خدتى حقك وانتى قولتلها هتتنازلى شخصيتك متنقضه ومتنسيش تعملي حظر كل ده علشان خالد صواف".

 كما جاء في التعليقات: "انتي قلتي مع إيناس الدغيدي أنك تتنازلين لريم البارودي وبعدها جيتي ريم البارودي على برنامج واستغليتي اسمها بقضيتكم وعلى أساس مافيش حقد ولا شي واطلع كل هذا تمثيل!!!!! أنتي إنسانة بمليون وجه ما استغرب كل مره ربنا بينزل عليكي المصايب". "مش سهلة أنتي برده اقنعتيها إنك اتنازلتى وروحتى عملتي حلقه معاها وانتى مستمريه فالقضيه وقدام الناس أنتي متصالحة وهي التانية فاكراكى متنازلة ومكمله وانتى خدعتيها".

ريم البارودي تحصل على حكم قضائي

 وكانت ريم البارودي أعلنت خلال الأيام الماضية حصولها على حكم قضائي ضد الصحفي خالد الصواف، ونشرت عبر حسابها الشخصي على تبادل الصور إنستغرام الحكم الذي يفيد بحبس الصحفي سنة، مؤكدة على أن الحكم واجب النفاذ وذلك في القضية التي كانت رفعتها ضمن الأزمة الواقعة بينها وبين الإعلامية ريهام سعيد.

وكانت أزمة كبرى وقعت بين ريهام سعيد وريم البارودي، وظهرت الفنانة الشهيرة مع الإعلامية في إحدى الحلقات للمصالحة وهو ما علقت عليه ريم البارودي قائلة: "أنا صورت الحلقة بناء على طلبها، وجاملتها بربع أجري، وفتحت لفريق التصوير بيتي من الساعة 11 بالليل، وريهام وصلت الساعة واحدة صباحا، وخلصوا الساعة 11 صباحا، وقبلت أصور علشان مدت إيدها وعزتني، وقلت في إنسانية،  بس الحقيقة غني كنت غلطانة إني سامحت.. وقت العزاء أنا فوجئت بها ووقتها كنت مش قادرة أفكر،  ووجودها خلاني أنسى إنها أذتني ودي غلطتي، وكان المفروض أرفض وجودها".

 واعتبرت ريم البارودي أنها استُغلت في الحلقة التي صورتها مع ريهام سعيد موضحة: "الحلقة قالت عنوانها الصداقة وإننا بنتكلم وبنتصافى، فوجئت إن البرومو كله طالعة فيه بتاجر بموت أبويا وبعيط".

 سبب أزمة ريهام سعيد وريم البارودي

كانت الإعلامية ريهام سعيد تقدمت بدعوى قضائية جنح ضد الفنانة ريم البارودي بتهمة السب والقذف وطعن في الأعراض، وقدمت إلى النيابة تسجيلاً صوتي توجه لها فيه الفنانة الشهيرة ألفاظ سُباب، ثم عُرضت حلقة ظهر فيها الثنائي بعنوان الصداقة وتبادلا اللوم والعتاب وتم عرض الحلقة بالفعل ليظن الجمهور أنها نهاية أزمة الثنائي إلا أنها كانت بداية اشتعال جديد للأزمة بعد أن اتهمت ريم البارودي ريهام سعيد بالخداع وتعمدت تشويه صورتها، حسب قولها.

 وأشارت ريم البارودي أن ريهام سعيد تعمدت نشر مقطع للإعلان عن الحلقة ظهرت فيها ريم البارودي "تتاجر بوالدها"، حسب  ما وصفته الفنانة الشهيرة، فضلاً عن تصويرها دون علمها وهي تدخن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا