الارشيف / فن / ليالينا

جوري بكر تعلن انفصالها عن زوجها برسالة غامضة

أعلنت الفنانة جوري بكر انفصالها عن زوجها، ونشرت الفنانة المصرية رسالة غامضة عبر حسابها الشخصي على التواصل الاجتماعي أثارت بها التساؤلات حول سبب الانفصال.

 لم تفصح جوري بكر عن سبب انفصالها إلا أنه يبدو أن مشاكل كانت تسيطر على علاقة الطرفين منذ وقت طويل، وهو ما أشارت له في رسالتها التي نشرتها واكتفت فيها بإعلان الخبر مغلقة خاصية التعليقات.

انفصال جوري بكر

 نشرت جوري بكر خبر انفصالها من خلال منشور على تطبيق تبادل الصور إنستغرام كتبت فيها: "ولا تنسوا الفضل بينكم، إن الله بما تعلمون بصير.. تم الانفصال بيني وبين زوجي، وربنا يكتب الخير لكل واحد فينا.. الحمد لله صبرت كتير واستحملت اللي مفيش جبل يستحمله".

 وأغلقت الفنانة المصرية، نجمة مسلسل جعفر العمدة، خاصية التعليقات لمنع التفاعل مع منشورها، وسط تساؤلات عن سبب انفصال جوري بكر التي أشارت، دون توضيح، إلى كثير من الأمور التي تحملتها خلال فترة زواجها. 

وكان قد انفصال جوري بكر عن زوجها في يونيو من العام الماضي إلا أن الفنانة المصرية نفت الأمر مؤكدة على أن ما تم نشره عبر حسابها الشخصي جاء بعد اختراقه، ووجهت رسالة حادة.

 يذكر أن انفصال الفنانة جوري بكر جاء بعد عام من زواجها، وبعد ثلاثة أشهر  من إنجاب الطفل الأول لها في شهر فبراير من العام الحالي. وهو ما زاد من التساؤلات حول أسباب الانفصال.

جوري بكر

 وفي الرسالة التي نُشرت عبر حسابها في يونيو من العام الماضي فجاء فيها: "وجعل بينكم مودة ورحمة.. تم الانفصال بيني وبين زوجي المحترم وأتمنى له من كل قبلبي كل الخير.. لا أريد التواصل مع أحد في الموضوع، لأني لن أتحدث في أي تفاصيل، ولن أرد".

 وكتبت جوري بكر في رسالتها: "أنا مش قادرة أتكلم وأعصابي تعبانة.. حسبي الله ونعم الوكيل في كل واحد أو واحدة يرغبون الانتقام  مني بالطريقة القذرة دي.. الأكونت اتهكر وفي ثانية حصل كل اللي حصل.. الأستاذة وضحت ده بأنه  لا يجوز طلاق للست الحامل.. أشكركم وقدر الله وما شاء فعل أنا جوزي راجل محترم ولا أعتقد  إنه ممكن يعمل معي أمور كذلك".

 ووقتها تفاعلت الإعلامية بسمة وهبة مع خبر انفصال جوري بكر في تعليق كتبت فيه: "أنا بوجه رسالة إلى الفنانة جوري بكر أنا لا أعلم رقم هاتفك حتى أكلمك، لكن قريت خبر إنك انفصلت عن جوزك.. أنا أعلم أنك حامل، والحامل لا تطلق ومش عارفة مين الشيخ اللي عمل إجراءات الطلاق ده وإنتي حامل على حد معلوماتي..  شايفة إنك تتابعي شيخ باللي حصل لأن أظن أن الطلاق ده باطل، طلاقك باطل يا جوري، أنا متأكدة إن الست الحامل لا تطلق وهي حامل، أرجوكي تأكدي من هذه المعلومة جيداً".

إلا أنه بعد إعلان انفصالها أعاد البعض الحديث عن الواقعة معتبرين أن المشاكل تعود جذورها لهذا الوقت وأن ما نُشر كان وراءه أمر حقيقي فكتب متابعون: "زعلت عليها جداً بحسها طيبة وفاكرة لما في مرة أعلنوا الأمر وهي نفته وقالت حسابي اتهكر، رسالتها يومها كانت غريبة وماكنتش مصدقاها، ربنا يصبرها وهدي سرها، دي لسة  مخلفة ومالحقتش تفرح ببنتها ولا ابنها، ربنا يكتب لها الخير". "ليه كدة بس، هو موسم انفصال المشاهير ده ولا إيه ربنا يصلح حال العباد السنة دي وش نكد على النجوم كله بينفصل".

يذكر أن آخر ظهور لجوري بكر كان زيارتها لمستشفي 57357 لسرطان الأطفال وكتبت الفنانة المصرية تعليقاً عبرت من خلاله عن تأثرها بهذه الرسالة قائلة: "انا اول مره اعيط وانا بسمع صوتي فعلا كنت بقول كل كلمة من قلبي وكنت متلغبطه ربنا يحفظهم ويشفي كل مريض يا رب العالمين".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا