الارشيف / فن / سيدتى

سينتيا خليفة تواصل مشوارها العالمي بفيلم رعب مع الممثلة سارة طيبة

أعلنت شركة فيوتشر آرتست إنترتيمنت (Future Artists Entertainment) اختيار الممثل لوسيان لافيسكونت الذي أدى دوراً في إميلي في باريس (Emily In Paris)، والنجمة اللبنانية سينتيا خليفة واحدة من نجوم مسلسل "8 أيام"، للمشاركة في الرعب والإثارة بوردرلاين (Borderline)، وانضمت لهن الممثلة سارة طيبة التي ستجسد دور أخت الفنانة سينتيا خليفة.

وانضم إلى العمل جيسون فليمينغ الذي شارك في بطولة "قفل ومخزون وبرميلين دخان" (Lock Stock And Two Smoking Barrels)، بالإضافة إلى لورا مارانو واحدة من أبطال فيلم "معاملة ملكية" (The Royal Treatment)، والنجمة السعودية الصاعدة الحائزة على الجوائز سارة طيبة.

تابعي المزيد: سينتيا خليفة: أنا ضد كل أنواع الـ Filters سواء على إنستغرام أو خارجه

تقوم "فيوتشر آرتست إنترتيمنت" إلى جانب سينتيا خليفة وإيفان روس بإنتاج "بوردرلاين" وتخرجه جين غول (My Feral Heart) المرشحة لجائزة منظمة السينما المستقلة البريطانية (BIFA)، وهو من كتابة إليزابيث موريس، مؤلفة Above the Below.

قصة فيلم بوردرلاين

تدور قصة الفيلم حول امرأة شابة اسمها زينة تتواجد في مطعم"بوردرلاين" المتهالك لمواعدة جاك الوسيم وذي الشخصية الجذّابة. وسرعان ما وجدت زينة نفسها متخليّة عن هذه الفكرة لينتهي بها المطاف بتناول مشروب مع بول، الشاب المتلعثم ولكنه وسيم، وهو من السكان المحليين. لكن هذا الشاب لا يشكل تهديداً ورفقته جيدة، غير أن زينة قد لا تكون مخطئة في كلتا الحالتين، إذ إن بول هو في الواقع قاتل متسلسل يقوم باستدراج ضحاياه داخل جدران "بوردرلاين" الخارجة عن القانون!

ويقول مارتن أوين من "فيوتشر آرتست إنترتيمنت" في بيان صحفي: "تم إعداد بوردرلاين ليكون نوعاً محدداً من أفلام الرعب وليشكل قيمة إنتاجية وأداءً مذهلاً. ويستعرض هذا الفيلم أسوأ مخاوف الجميع عند استخدام المواعدة بطريقة غريبة ومرعبة وساحرة. ولدينا اعتقاد راسخ بأن هذا العمل سوف يحتل صدارة سلسلة أفلام الرعب الجديدة".

ومن المقرر أن تقوم الممثلة السعودية سارة طيبة بدور أخت الفنانة سينتيا خليفة داخل أحداث الفيلم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا