الارشيف / فن / سيدتى

تتلقى التهاني بمناسبة فيلمها الجديد روكي الغلابة

أعلنت الفنانة ، عن خوضها موسم أفلام صيف هذا العام 2024 ، بعمل فني يحمل اسم "روكي الغلابة"، وهو العمل الذي روجت له دنيا عبر صفحتها على "إنستغرام"، إذ نشرت صورة من الكواليس، ظهرت من خلالها بزي الملاكمة.
ويشارك في "روكي الغلابة"، بجانب دنيا سمير غانم، عدد من النجوم منهم محمد ممدوح، ، بيومي فؤاد، محمد رضوان، أحمد سعد والذي سيظهر كضيف شرف ضمن الأحداث، والعمل من تأليف كريم يوسف وإخراج أحمد الجندي وإنتاج محمد أحمد السبكي.

ردود فعل الوسط الفني

وبعد إعلان دنيا سمير غانم عن فيلمها الجديد، استقبلت رسائل عدة من قبل زملائها في الوسط الفني، أرفقوها بصورة الفيلم التي نشرتها دنيا على "إنستغرام"، حيث حرصوا من خلالها على تهنئتها بفيلمها الجديد، ومن بين هؤلاء الفنانة شيماء سيف، والتي تمنت لـ دنيا أن تحقق نجاحاً كبيراً من خلال فيلم "روكي الغلابة"، "مبروك يا حبيبتي مليون مبروك كسري الدنيا كلها بإذن الله يارب"، بينما توقع الفنان أن تحقق دنيا النجاح، كما حققته في أعمالها السابقة "إن شاء الله هتكسري الدنيا كالعاده".
أما النجم محمد إمام، فـاكتفى في تعليقه بوضع رسوم تعبيرية على هيئة قلوب حمراء، تعبيراً منه عن سعادته بتواجد دنيا في موسم أفلام الصيف.

رسالة طريفة

أما عن الرسائل الخاصة، والتي تلقتها دنيا كانت من قبل زوجها الإعلامي رامي رضوان، الذي حرص على تهنئتها بطريقة طريفة، حيث نشر عبر صفحته على "إنستغرام" صورة من كواليس الفيلم، معلقاً: "مبروووووك حبيبتي وياريت نفصل تماماً ما بين روكي في اللوكيشن ودنيا في البيت".
كما حرص أيضاً على تقديم التهنئة لبقية النجوم المشاركين في الفيلم، حيث أضاف في تعليقه قائلاً: "مبروك يا حلويييين.. هتكسروووا الدنيا بإذن الله حلويييين.. هتكسروووا".

يمكنكم قراءة.. بالفيديو: إيمي سمير غانم تفاجئ شقيقتها دنيا في كواليس "آنستونا" بموسم

آخر المشاركات الفنية لـ دنيا سمير غانم

جدير بالذكر، أن آخر الأفلام التي شاركت بها دنيا سمير غانم كان فيلم "تسليم أهالي" الذي عُرض عام 2022، بطولة هشام ماجد والفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز، وبيومي فؤاد، ومحمد ممدوح، ولوسي، تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي.
ودارت أحداثه في إطار كوميدي حول "خليل" هشام ماجد، و"زاهية" دنيا سمير غانم؛ حيث يكتشف الثنائي سراً خطيراً خلال حفل زفاف والده على والدتها، يقلب حياتهما رأساً على عقب خلال رحلة مليئة بالمفارقات غير المتوقعة.
أما على مستوى الأعمال الدرامية، فكان لدنيا مشاركة في "جت سليمة" الذي عُرض في ، ودارت أحداثه في إطار من الكوميديا والفانتازيا، حول "سليمة" وهي فتاة في أواخر العشرينيات من العمر، وهي صاحبة رقم قياسي في قراءة الروايات بدار النشر، وتعثر على كتاب مسحور يُعيدها إلى الماضي لتدخل في العديد من المغامرات الكوميدية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا