الارشيف / فن / ليالينا

الملكة رانيا تجتمع بسيدات عيرا ويرقا وجمالها يلفت الأنظار

اجتمعت الملكة رانيا العبد الله مع سيدات عيرا ويرقا، اليوم، الأربعاء، ونشرت الملكة عبر حسابها الرسمي على تبادل الصور، إنستغرام بعض اللقطات التي أبرزت عفوية اللقاء وسعادة المشاركين فيه.

 الملكة رانيا مع سيدات عيرا ويرقا

 وخطفت الملكة رانيا الأنظار ليس فقط بعفويتها وإنما بأناقتها المعتادة، حيث تألقت الملكة بإطلالة كلاسيكية رائعة اختارت لها فستان أبيض بحزام من المنتصف منح الإطلالة لمسات جمالية خاصة، وارتدت نظارة شمسية باللون الأسود أنيقة ناسبت ملامحها، أما عن لمسات المكياج، فكعادتها تعتمد الملكة رانيا على لمسات تتسم بالبساطة والنعومة.

 وعبرت الملكة عن سعادتها بلقاء سيدات عيرا ويرقا بكلمات جاء فيها: "شكراً لسيدات عيرا ويرقا على الاستقبال الحلو اليوم، انبسطت بشوفتكم والحكي معكم".

 وتركت الملكة رانيا شعرها منسدلاُ كما ارتدت الشال الأحمر الذي منح إطلالتها لمسات أنيقة للغاية. وبمجرد نشر الصور تفاعل الجمهور مع الملكة رانيا في تعليقات عبرت عن فخرهم بها وبنشاطها وجهودها الدائمة والمستمرة وجاء في التعليقات: "الإنسانية خلقت لكم يا ملكة القلوب ، حفظكم الله وأعانكم يا رب ، أدام الله الأردن وشعبها وقيادتها الهاشمية الحكيمة". "لله يعطيكي الصحة والعافية جلالة الملكة رانيه الجميلة القمر".

 كما جاء في التعليقات: "ملكة القلوب وليست ملكة الأردن فقط، ما حسيت مرة إنه كلامك ومشاركاتك مجرد روتين ملكي، طوال الوقت تحرصين على المشاركة بقلب، دعمك يصل لقلوبنا وعفويتك تأسر القلوب". "ما أجملك وما أروعك. ملكة الاناقة وملكة القلوب تستحقين اللقب بجدارة، ما في امرأة تفعل ما تفعلينه بكل هذا الحماس والحب الله يديم لك روحك وجمالك وروعتك، الله يحميكي". 

الملكة رانيا وسيدات الأردن

 لا تفوت الملكة رانيا مناسبة إلا وتشارك فيها بقوة وحماس، ومحبة تجسدها الصور التي تُنشر على منصات التواصل الاجتماعي وتنشرها الملكة عبر حسابها الرسمي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام.

 فلا تقتصر الصور على مجرد فعاليات رسمية تشارك فيها ملكة الأردن وإنما تشع بالكثير من اللقطات الإنسانية التي تبرز الكثير من الجوانب في شخصية الملكة رانيا، فضلاً عن المحبة الكبيرة التي يكنها الشعب الأردني لها، فدائما ما يظهر التفاعل القوي معها وردود الأفعال العفوية معها.

وكان من بين اللقاءات التي اجتمعت فيها الملكة رانيا مع سيدات الأردن وشبابها لقاءها في مدينة جرش حيث نشرت مجموعة من الصور التي علقت عليها بكلمات: "مع مجموعة من شباب صندوق الأمان لمستقبل الأيتام، شكراً لكل شخص ساهم لتكبر عيلة الأمان... الله يبارك في جهودكم".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا