الارشيف / فن / سيدتى

تعرفوا إلى إيرادات اليوم الأول لفيلمي أحمد الفيشاوي وغادة عبد الرازق في دور العرض


حقق فيلما "بنقدر ظروفك" بطولة الفنان أحمد الفيشاوي، و"تاني تاني" لغادة عبد الرازق، إيرادات متواضعة، بالتزامن مع اليوم الأول لطرحهما في دور العرض، أمس الأربعاء، حيث ابتعدا تمامًا عن المراكز الثلاثة الأولى، وذلك حسبما كشف مسؤول التوزيع محمود الدفراوي.

أحمد الفيشاوي في المركز الرابع

وجاء فيلم "بنقدر ظروفك" في المركز الرابع، حيث حقق نحو 61 ألف جنيه فقط في اليوم الأول لعرضه، لاحقه فيلم "تاني تاني" بالمركز الخامس، بعدما حقق 54 ألف جنيه، في حين احتفظ فيلم "السرب" بطولة الفنان أحمد السقا بالمركز الأول، مُحققا 610 ألف جنيه فقط.
وتشهد دور العرض المصرية، منافسة بين 6 أفلام، يغلب عليها الطابع الكوميدي، وذلك بالتزامن مع بدء موسم صيف 2024، فيما تستعد قاعات العرض السينمائي لاستقبال أفلام جديدة، منتصف يونيو المقبل، مع بداية موسم أفلام عيد الأضحى، منها فيلم "ولاد رزق 3"، و"عصابة المكس" لأحمد فهمي، و"اللعب مع العيال" لـ محمد عادل إمام.

تفاصيل فيلم "بنقدر ظروفك"

يذكر أنّ فيلم "بنقدر ظروفك" بطولة: أحمد الفيشاوي، مي سليم، ، محمد محمود، عارفة عبد الرسول، محمود حافظ، إبرام سمير، طاهر أبو ليلة، يوسف وائل نور، ويوسف الأسدي، ومن تأليف سمير النيل، وإخراج أيمن مكرم، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي شعبي لايت لا يخلو من الرومانسية من التطرق إلى مصاعب حياة المواطنين.

أحمد الفيشاوي يُجسد شخصية شاب يُدعى "حسن" يعيش داخل حارة شعبية، يُعاني من ظروف الحياة، ويفشل في العثور على وظيفة يستطيع من خلالها تكوين نفسه والزواج من حبيبته، حتى يُضطر في لتأجير سيارة ملاكي، والعمل عليها من خلال أحد تأجير السيارات، ورغم ذلك فإنه يشعر بضيق شديد؛ بسبب قلة الأرباح وتراكم المسؤليات عليه.

عودة غادة عبد الرازق وأحمد آدم للسينما

فيلم "تاني تاني" بطولة غادة عبد الرازق، أحمد آدم، بيومي فؤاد، محمود حافظ، ثراء جبيل، دنيا ماهر، أمير صلاح الدين، سليمان عيد، إبرام سمير، إسلام شوقي وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف محمد نبوي وعلاء حسين وإخراج شريف إسماعيل وإنتاج شركة فيردي للمنتجين محمد عبد الحميد ووائل علي، وتدور أحداثه في إطار لايت كوميدي اجتماعي.تظهر غادة عبد الرازق بشخصية "هدى"، تعمل موظفة في بنك وهي أرملة ولها ابنة، أما أحمد آدم فيجسد دور زكي (زيكو)، وهو أرمل ويعمل في البورصة، فيما يلعب بيومي فؤاد شخصية لبيب (بيبو) الذي يعمل رجل أعمال، ويعود إلى بعد انفصاله عن زوجته الأمريكية.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي »

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا