الارشيف / فن / ليالينا

أجمل صور في مهرجان كان: إطلالات عنوانها الأناقة

خلال الأيام الماضية تألقت ياسمين صبري بمجموعة من الإطلالات الفاخرة التي سحرت بها العيون في مهرجان كان في دورته الـ٧٧، وفي هذا الألبوم جمعنا لك أجمل إطلالات الفنانة المصرية التي تألقت بها في سماء كان الفرنسية.

ما بين ألوان الأحمر والأزرق والفضي تنوعت اختيارات الفنانة المصرية،  كما اعتمدت على دار المجوهرات العالمية شوبارد في إطلالاتها فكيف استعرضت الفنانة المصرية فساتينها في كان؟.

  في مهرجان كان 2024

في أول إطلالاتها في مهرجان كان 2024 تألقت ياسمين صبري بلمسات جون بيير بفستان أحمر بأكمام ساقطة، وذيل من الشيفون طويل منحها لمسات انسيابية وإطلالة على طريقة الأميرات.

 زينت ياسمين صبري إطلالتها في أول يوم لها في كان بقطع مجوهرات فاخرة من شوبارد، زينتها الأحجار الألماسية بنفس لون الفستان أما المكياج فتألقت بمكياج ناعم للغاية اكتفت فيه بالماسكرا وكريم الأساس والبلاشر ولون شفاه وردي اللون ناسب إطلالتها.

أما اليوم الثاني فكان اللون الأزرق عنوان إطلالة ياسمين صبري، حيث تألقت بفستان بلمسات جون بيير خوري، باللون الأزرق الممزوج بتطريزات فضية،  بتصميم الفساتين المرميد وذيل من الخلف منح الفستان لمسات مختلفة، أما عن تسريحة الشعر والمكياج، فلا تغير ياسمين صبري فيها إلا نادراً ربما تعتمد على ألوان مختلفة إلا أنها في لا تميل للتجديد، وهي اللمسات الأنسب لها.

 وعن قطع مجوهرات الإطلالة الثانية لياسمين صبري فجاءت من دار شوبارد بطقم فاخر من الألماس والأحجار الزرقاء التي تطابقت مع لون فستانها وهو ما زاد من جمال إطلالتها وأناقتها على السجادة الحمراء لمهرجان كان.

شاهدي أيضاً: نجمات يظهرن لأول مرة في مهرجان كان بإطلالات خطفت الأنظار

فيما جاءت الإطلالة الثالثة لياسمين صبري باللون الفضي الممزوج مع اللون البيج المشابه للون الجسم، وهو ما جعل البعض يعتقد أن الفنانة المصرية ظهرت بفستان شفاف، وجاء التصميم الذي نفذه جون بيير خوري بتصميم الفساتين المرميد بدون أكمام، أو بتصميم فساتين الكب. ونسقته مع قطع مجوهرات من نفس الدار التي اعتمدتها في إطلالاتها في مهرجان كان هذا العام وهي دار شوبارد حيث ظهرت في الإطلالة الثالثة بطاقة من الألماس بفصوص خضراء تماشت مع لون فستانها، ولم تخرج عن اللمسات التقليدية لها والمعتادة لتسريحة شعرها ومكياجها.

 وعند وصولها نشرت ياسمين صبري مجموعة من الصور من جانب طائرتها الخاصة ظهرت فيها بإطلالة عملية اختارت لها جمبسوت وان شولدر "بكتف واحد" باللون الأزرق ونسقته مع حذاء من اللون الوردي.

صور ياسمين صبري

 ونشرت ياسمين صبري مجموعة من الصور عبر حسابها الشخصي على تبادل الصور إنستغرام وتباينت حولها الآراء فبينما أبدى متابعون إعجابهم بإطلالات ياسمين صبري في كان، سخر آخرون من إطلالتها الأخيرة معتبرين أنها لا تناسب شكل جسمها حيث تعرف ياسمين صبري بأنها صاحبة أكتاف عريضة وهو ما اعتبره متابعون لا يتناسب مع الفساتين الكب.

كما انتقد آخرون تكرار ياسمين صبري لإطلالاتها والتصميمات التي تظهر بها فكتب متابعون: "ليه دايم إطلالتك نفس الشي؟ الشعر نفس الشي الميكب نفس الشي حتى الفساتين نفس القصات والاستايل خلاص غيري ممل كذا". فيما جاء في تعليقات أخرى: "يا الله علي الجمال والشياكة كل يوم بتبهرينا بلوك أحلى من الي قبله الحمر عليكي نار وشرار". وتطرق البعض للحديث عن أزمتها مع المصمم يوسف أكبر في تعليقات ساخرة منها: "ما تقدري الحين تعملي تعديلات على فساتين جون بيير، إنما يوسف أكبر عادي!". "أتمنى ما تغيري في تصميم الفساتي ولو إن الفستان الأخير شكلك غيرتي فيه".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا