الارشيف / فن / ليالينا

دكتورة خلود تستكمل احتفالات عيد ميلاد زوجها بإطلالات متطابقة

استكملت الدكتورة خلود احتفالاتها بعيد ميلاد زوجها مودل أمين، ونشرت عبر حسابها الشخصي مجموعة من الصور التي احتفلت فيها مع عائلتها بإطلالات متطابقة، اختارت لها اللون الأبيض.

وهذه ليست المرة الأولى التي تظهر فيها الدكتورة خلود بإطلالة متطابقة مع زوجها وأولادها، وإنما اعتادت الفاشنيستا الكويتية الظهور معهم بهذه اللمسات في المناسبات والأعياد المختلفة.

 ورغم الأجواء الاحتفالية إلا أن ابنتها الكبرى لم تسلم من كلمات التنمر التي أغضبت متابعين ودفعتهم للرد بقوة عن الطفلة الصغيرة التي ملأتها الأجواء الاحتفالية بعيد ميلاد والدها مودل أمين.

  دكتورة خلود لزوجها في عيد ميلاده

وخلال الأيام الماضية احتفلت الدكتورة خلود بعيد ميلاد زوجها مودل أمين أكثر من مرة، حيث نشرت الكثير من المنشورات عبر حسابها الشخصي على تبادل الصور إنستغرام وأرفقتها بتعليقات زينتها الكلمات الرومانسية.

لم تقتصر احتفالات دكتورة خلود بزوجها فقط على المنشورات واللقطات الرومانسية، وإنما أهدته هدية فاخرة أثارت الجدل على منصات التواصل الاجتماعي  حيث أحضرت  له حصاناً عربياً باللون الأبيض، زينته له بالورود  وأوصلته حتى باب المنزل  وفاجأت زوجها أمام العائلة.

وفي كلماتها الرومانسية قالت الدكتورة خلود: "كل عام وأنت الحب يا أجمل وأغلى وأهم  شيء في حياتي الله يخليك لنا ويحفظك ويطول بعمرك أنت أجمل أب وزوج وصديق وأخ وروحي وسندي مانحرم منك أحبك للموت نت أول شمس ع القاع.. جعلتني أعشقك واهو حققتك بتعبي .. وابد مو سهل بس جبتك سويتك نبض قلبي .. وتصعد بالنفس عفتك بحبك عمري صار أحلى .. ومعنى أصبح لأيامي".

 عيد ميلاد زوج الدكتورة خلود

وتفاعل الجمهور مع منشورات الدكتورة خلود التي احتفلت فيها بعيد ميلاد مودل أمين في تعليقات تباينت ما بين تعليقات امتلأت بكلمات المدح والإعجاب وأخرى سخرت وهاجمت الفاشنيستا الكويتية ومن بين التعليقات التي دافعت عنها: "كمية انتقادات تفشل وشتائم وتعليقات سلبية بكل المنشورات من الناس وهي قاعدة تقول بفضل حبكم ودعمكم طيب حب إيه إلي جاية تقول عليه". 

 كما تسببت الصور في تزايد الهجوم على الدكتورة خلود بسبب ما اعتبره متابعون تخل منها عن دعم الفلسطينيين وتغير موقفها، خاصة وأنها كانت من أكثر المشاهير اللذين يشاركون اللقطات وكلمات الدعم عبر حسابها الشخصي قبل أن تركز على لقطات من حياتها الشخصية واحتفالات بمنتجها الخاص، وهو ما دافع عنه متابعون في تعليقات منها: "ا حرب وش التخلف يلي فيكم ترى الحزن مو زين وممكن البعض يقول مناصرة لإخواننا أهل فلسطين ترى فيه تدعيه لله بوقت غيب ما تدرون عنه وهم بقلوبنا بس مو معاناته أنه نوقف حياتنا وتوقف سعادتنا وكلشي".

 كما جاء في التعليقات: "لما مات الرسول ليش ما جلسو الخلفاء والصحابة حزينين وهو رسول الله يسوى الكل بطلو هباله قضيه فلسطين كلنا معاه بس مو معاناته نوقف حياتنا وفرحنا هم بأنفسهم عايشين حياتهم ويتزوحون ويحتفلون انتو بس قاعدين تسون حساسيه بين الدول والشعوب يافتانين يع والله قرف ليش ما حزنتوا مع اليمن ومع ومع السودان يلي يصير فيهم نفس يلي يصير بفلسطين فيه أرواح تروح وشهداء وأعراض راحت برضه تكلمتو فترة وسكتو ونفس الشي قضيه فلسطين أخذته ترند وسكتوا بس يلي مستو فيه أنه تنبشون مشاكل لين ما تحزنون وليش تحتفلون وليش وليش الدنيا كذا حالها وبالنهاية محد ناسي وضعهم وتدعي لهم بس مو معناتها مسكر كل أبواب الحياه".

أبناء الدكتورة خلود 

 وظهر أبناء الدكتورة خلود في اللقطات التي نشرتها بفساتين بيضاء أما ابها فارتدى قميص وبنطال باللون الأبيض، ورغم الأجواء الاحتفالية التي امتلأت بها الصور إلا أن التعليقات لم تخل من الانتقادات والتنمر على خلود الصغيرة، وهو ما أغضب جمهور الفاشنيستا الكويتية.

 فكتب متابعون: "أني ما أحب احكي وانتقد أحد بس ليش دائما تطلعين انتي منتبهة ومركزه ع الصور وجهالج عبالك واكفين غصباً عنهم غير ترتبيهم مثل مترتبين نفسك". "ليش دائما البنت الكبيرة مبهدلة وانتو كلكم مرتبين مثل متمشطين شعرك مشطي شهرها شنو هذا التوأم يخبلون ما شاء الله مرتبين وأنيقين". "ما شاء الله حلوين ونظيفان ومرتبان بس يا عيني كونوا طبيعين بلا تصنع وعيشي أطفالك طفولتهم مالها داعي الميكب للأطفال والحركات المتصعنه". "خلودي الصغيرة لو سووولها تسريحه نفس خواتها ورتبوا شعرها بيكون وايد روعه وبيرفكت بدال لا هو مفتوح عشان يبين جمال وجهها".

 كما جاء في التعليقات: "ياخي ما زهقتو من حياتكم هاي طيب ما علينا ليش ما تعزموا ناس وأقاربكم بكل حفلة أو عيد ميلاد عندكم تكونوا لحالكم شو هالقرف هاذ ودكتوره خلود التصنع ذابحك واهم إشي عندك برستيجك".

 ودافع آخرون عن الدكتورة خلود وأبنائها في تعليقات منها: "الله يسعدكم ويحفظكم ويخليكم لبعض .. قل خيرا أو أصمت .. الله يعينك على كمية العقد النفسية في التعليقات .. حراس الفضيلة أعوذ بالله وكأنهم ملائكة على الأرض .. تصالحوا مع أنفسكم حتى تتصالح معكم الحياة". 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا