الارشيف / فن / البشاير

رونالدو سعي الي الصورة بجوار : واقف زي التلميذ العبيط

  • 1/2
  • 2/2

أخوانا بتوع اللجان الألكترونية حاولوا يعملوا قصة من صورة الي جوار رونالدو ، للنيل من مكانة ياسمين العالمية .
اللي يتفرج علي الصورة يتأكد أن رونالدو هو الذي سعي للصورة وليس ياسمين . ياسمين تقف بتلقائيتها . ورونالدو زي التلميذ العبيط .
إما الكلام الأهبل هو المقارنة بين وياسمين صبري .. فلا مجال له من الإعراب ، بعد أن تم إختيار ياسمين صبري واحدة من أجمل١٠٠  وجه نسائي علي مستوي العالم . وخلي سخرية المتابعين لنفسهم ..
راجعوا حوار ياسمين مع عمرو أديب وجاء فيه علي لسان ياسمين : أنا الأجمل والأروع أولا وبعدين عد عشرة وأبحث عن رقم ١١ ..
ماجاء في التقارير المنشورة بلسان اللجان الألكترونية بذئ للغاية
تداولت مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية، صورا جمعت النجمة المصرية ياسمين صبري مع أسطورة كرة القدم البرتغالية كريستيانو رونالدو لاعب نادي النصر في ، لكن هذه المرة في غياب صديقته جورجينا رودريغيز ما أثار سخرية المتابعين.

جاءت الصور والفيديوهات خلال حضور مجموعة من نجوم الفن والمشاهير يوم السبت في فاعلية “حلبة النار”، التي جمعت بين الملاكمَين تايسون فيوري وألكسندر أوسيك، وأقيمت ضمن فعاليات “موسم الرياض” بالعاصمة .

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي يرصد ياسمين وكريستيانو معاً، في غياب جورجينا، في لقاء هو الأول لهما، بعد الجدل الذي أُثير في الفترة الأخيرة، بشأن تقليد الفنانة المصرية للعارضة الإسبانية الشهيرة، نظراً للصفات المشتركة بينهما. ودائما ما يعقد مستخدمو مواقع التواصل مقارنات بين إطلالات ياسمين وجورجينا.

سخرية.. وتساؤلات
وكتب بعض المتابعين أن ياسمين استغلت غياب جورجينا لتخطف صورة مع “الدون”، خصوصاً أنها قابلته في عدة مرات سابقة لكن الفنانة المصرية لم تتجرأ على ما يبدو لأخذ صورة تذكارية مع اللاعب العالمي، خوفاً من شريكته.

فيما علق آخرون بشكل ساخر على الصورة مشيرين إلى أن رونالدو كان يبتسم بطريقة عادية بجانبها، مشيرين إلى أنه ربما يعرف هويتها لأنه صديق مقرب من أحمد أبوهشيمة طليقها السابق، وكتب أحدهم “أكيد قالوا له حرم أبو هشيمة السابقة عايزة صورة”.

وعلق آخر “لو غاب القط ألعب يا فار”، في إشارة إلى غياب جورجينا.

بينما اعتبر البعض أنها فنانة ويحق لها أخذ صور تذكارية مع مشاهير العالم، لكن آخرين قالوا إن الصورة كانت لتصدر “الترند”.

يذكر أن ياسمين صبري فعالة في منصات التواصل الاجتماعي بنشر صورها وجزءا من يومياتها، ولا سيما على إنستغرام، فيما تنهال عليها التعليقات باتهامها بتقليد إطلالات جورجينا رودريغيز، خاصة تلك التي تظهران فيها في مواقع متشابهة كالطائرة الخاصة واليخوت في رحلات السفر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا