أحمد صلاح حسنى عن "الدايرة": الأحداث مليئة بالمفاجآت وكل حكاية بطل..

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احتفل السابع بالنجم أحمد صلاح حسني، بعد النجاح الكبير الذى حققه مسلسله "الدايرة" الذى يعرض حاليًا على "الحياة"، من إنتاج شركة سينرجى، تأليف محمد عبد المعطى، وإخراج أحمد سمير فرج.

قال النجم أحمد صلاح حسنى، خلال الندوة الفنية في "اليوم السابع"، إن "الدايرة" جميع أحداثه من واقع الدنيا، وأغلبها مر بها الناس في الحياة، وهو ما جعل الأحداث تلمس كل شخص، مشيرًا إلى أن الرجل سيجد حدوتة تمس كيانه ودنيته، والمرأة بوجه عام ستجد أيضًاً خلال الأحداث نفسها في موقف أو حدث يلمس حياتها أو أسرتها أو عائلتها، فضلاً عن أن الاحداث مليئة بالمفاجآت.

أحمد صلاح حسنى وقسم الفن فى اليوم السابع
أحمد صلاح حسنى وقسم الفن فى اليوم السابع

وأوضح حسنى، أن الجمهور سيجد نفسه بطريقة نفسية مشدود للأحداث بشكل قوى، خاصة أنه من المستحيل أن تشاهد حلقة ولم تستكمل باقى حلقات المسلسل، لاسيما أن جميع الأحداث بها تشابك وستجد نفسك مستمر في المشاهدة حتى تصل لتفاصيل كل حدوتة.

 

أحمد صلاح حسنى وعماد صفوت
أحمد صلاح حسنى وعماد صفوت

وتابع حسنى، أن شخصية الطبيب يوسف زهران في مسلسل الدايرة، بلا شك أنها تتابع جميع من حولها بشغف كبير علمًا بأنه يتأثر بتلك الحكايات التي يستمع إليها من الحالات التي تتردد عليه، ولذلك فإن تلك الشخصية بداخلها تفاصيل مثيرة للغاية، وأبرزها أنه إنسان ومن الممكن أن يتأثر بشكل واضح من المواضيع التي يستمع إليها في أحداث المسلسل.

مسلسل "الدايرة" ينتمى لنوعية أعمال الـ45 حلقة، من إنتاج شركة سينرجى، وتأليف محمد عبد المعطى، وإخراج أحمد سمير فرج، وبطولة أحمد صلاح حسنى، إيمان العاصى، مى القاضى، محمد علاء، إسلام جمال، محمد على رزق، أحمد جمال سعيد، دنيا المصرى، أمانى كمال، مها أبو عوف، محمود حافظ.

احمد صلاح حسنى فى ندوة اليوم السابع
احمد صلاح حسنى فى ندوة اليوم السابع

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق