خناقة وسمية الخشاب .. تعرف على آخر أزمات موسى

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
شهد لوكيشن تصوير موسي الذي يؤدي بطولته الفنان والمقرر عرضه خلال دراما رمضان ، خلافاً بين كل من بطل العمل والفنانة .
اضافة اعلان

وعلمت "" من أحد المصادر أن  الخلاف حدث بسبب ترتيب الأسماء على تتر العمل، إذ طلبت الفنانة سمية الخشاب من الشركة المنتجة أن يكون اسمها بجانب محمد رمضان على بوستر وتتر العمل الأمر الذي رفضه محمد رمضان نهائيا.

وحاولت الشركة المنتجة للعمل أن تصل لحل الأزمة بأن يكون اسمها بعد محمد رمضان مباشرة، ومن الممكن أن يكون هناك اقناع لمحمد رمضان أن يكون اسمه بجانبها.

ولم تكن هذه الأزمة الأولي التي قابلت محمد رمضان منذ بداية العمل حيث تم توقف العمل من قبل بعد أن نشر محمد رمضان صور له مع فنانين إسرائيليين.

وسبقها أزمة أخري حين تم السخرية من محمد رمضان من بعض المجاميع الفنية حين رددوا أنه فنان موقوف عن التمثيل، ومنهم بالتطبيع، وما كان منه إلا أن ترك لوكيشن التصوير.

وكان محمد رمضان أعلن عودته مع عائلته إلى ، للبدء بتصوير مسلسله الجديد "موسى"، مؤكدًا أن المسلسل يشارك ضمن سباق الدراما شهر رمضان 2021. 

وتأتي عودة رمضان وبدءه بمسلسله "موسى"، بعد أن أثار الجدل بين المصريين بسبب تداعيات صورة جمعته بالمغني الإسرائيلي عومير آدم في نوفمبر ؛ ما أدى إلى إيقافه الموقت عن العمل لحين انتهاء التحقيق معه من نقابة المهن التمثيلية في بلاده، ومقاطعة أخباره من نقابة الصحافيين المصريين.

وبعد التحقيق معه أصدرت نقابة المهن التمثيلية بياناً أواخر العام الماضي أعلنت فيه أن: "لجنة التحقيق الخاصة بالعضو محمد رمضان، برئاسة مستشار مجلس الدولة محمد كمال سلام، قررت حفظ التحقيق والاكتفاء بفترة الإيقاف التي خضع لها مؤخراً".

وعلمت فيتو أن ميزانية العمل تتعدى الـ 35 مليون جنيه، وذلك نظرًا لأن أسرة العمل ستقوم بتصوير مشاهد العمل في عدد من الدول، وسيتم بناء عدد من الديكورات من أجل التصوير.

ومسلسل "موسى" من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجي، وكانت الشركة قد تعاقدت في وقت سابق على بطولة المسلسل مع كل من الفنان صبري فواز، رياض الخولي، سيد رجب، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق