عضوية حسن شاكوش فى نقابة الموسيقيين مهددة بسبب شهادتى التجنيد ومحو الأمية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال طارق مرتضي المتحدث الإعلامي لنقابة الموسيقيين إن حسن شاكوش نجح في اختبارات عضوية نقابة الموسيقيين قبل 3 شهور ولم يتم اعتماد النتيجة أو الإعلان عنها لأنه لم يستكمل أوراقه ومن المفترض أن يقدم شهادة محو أمية وشهادة الانتهاء من التجنيد.

 

وأضاف مرتضي أن الاختبار والعضوية مهددة بالالغاء في حالة عدم استكمال الأوراق، حيث أن شاكوش قام بامضاء إقرار ينص على التزامه بتقديم المستندات الاصلية لبيان موقفه من التجنيد ومحو الأمية.

 

وفي سياق مختلف احتفل مطرب المهرجانات حسن شاكوش بتسجيل قناته الرسمية على موقع "" ولقب الأكثر استماعا لعام ، وكتب عبر حسابه بموقع "انستجرام": "الحمدلله القناة الأكثر استماعا فى الشرق الأوسط 2020..مليارو800 مليون مشاهده.. الحمدلله شكرا لكل جمهورى وحبايبى اللى واقفين فى ضهرى وسبب نجاحى ربنا يخليكوا ليا ودايما فى ضهرى".

 

وكان مطرب المهرجانات حسن شاكوش قد شارك متابعيه وجمهوره بصورة جديدة نشرها عبر حسابه الشخصى بموقع ، ظهر من خلالها وهو فى نيولوك جديد، ليخطف أنظار متابعيه خلال وقت قصير من طرح الصورة وكتب قائلاً: "هوبا رجعنا ليكوا".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق