نبيلة عبيد تعلق على جنازة صفوت الشريف

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت النجمة نبيلة عبيد، حقيقة الفيديو المنتشر لها في جنازة الراحل صفوت الشريف الإعلام الأسبق، مؤكدة أنها لم تحضر الجنازة ولا أي مناسبات في الوقت الحالي.

وكتبت نبيلة عبيد، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، قائلة: "انتشر على كثير من المواقع هذا الفيديو من جنازة الوزير الأسبق صفوت الشريف، يزعم أنه لي أثناء حضوري مراسم التشييع وهذا غير صحيح".

وتابعت: "حيث إنني ملتزمة تماما الاعتكاف في بيتي لا أحضر المناسبات الفنية، ولا أخرج منه إلا للضرورة القصوى، عافانا الله وعفاكم من شر هذا الوباء، عموما البوست فرصة لتحيتكم والتأكيد على محبتكم ومحبتي لكم".

وكانت النجمة نبيلة عبيد، وجهت رسالة خاصة إلى النجم محمد صبحي عقب احتفاله بمرور 50 عاما على مسيرته وكرم خلالها جميع من ساهموا في مسيرته الفنية والنجوم الذين شاركوا في أعماله.

اقرأ أيضا: صلاح عبد الله يعلق على هدف ”فتوح الزمالك”: ده زي ميسي أو شيكا

ونشرت نبيلة عبيد، تمثال محمد صبحي الذي قدمه للنجوم وأثار الجدل به، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وعلقت: "50 سنة ... 50 سنة رقى واحترام... كل سنه وانت بينا.. تفضل منور دنيتنا فن وعظمة يا أستاذ.. تهنئة خاصة تقديرا مني للأستاذ محمد صبحي".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق