زوجة ماجد المصري تكشف تطورات حالته الصحية وابنته بعد إصابتهما بكورونا

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت رانيا أبو النصر زوجة الفنان ماجد المصري لجمهوره ومتابعيه تطور جديد في حالته الصحية هو وابنته عقب إصابتهما بفيروس المستجد.

 

وكتبت رانيا أبو النصر عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، من خلال خاصية الستوري: "الحمدلله ماجد وداليدا قاموا بالسلامة.. ألف حمد وشكر ليك يارب.. وربنا يشفي كل مريض".

 

واختتمت كلامها: "شكرًا للناس الجدعة اللي سألت عليا ومكنوش بيسيبوني لحظة بـ تليفوناتهم وسؤالهم ومساعدتهم ليا"، وتفاعل معها الجمهور والمتابعين من خلال الرسائل وإعادة نشر صور ماجد بالتعليقات الخاصة بهم على صفحاتهم.

 

يذكر أن ماجد المصري وجه رسالة إلى ابنته في بداية إصابتها بالفيروس وقال لها: "داليدا روح قلبي.. ربنا يشفيكي ويشفي كل مريض إن شاء الله".

اقرأ أيضًا: زوج درة يتغزل فيها على الانستجرام.. والفنانة تعلق: ”اختياري وتوأم روحي”

ومن ناحية أخرى، كانت آخر أعمال ماجد المصري الدرامية كان "الوجه الآخر" الذي يعد ثاني بطولة درامية مطلقة له وشاركه البطولة مجموعة من النجوم ومن ضمنهم نسرين طافش، وهبة الأباصيري، وندى موسى، ومادلين طبر، وكارولين عزمي، وعماد رشاد، ودنيا المصري، ومهند حسن، وأحمد خليل، وآخرين.

 

وتدور أحداث العمل الذي يخرجه سميح النقاش، حول مجموعة من القضايا المهمة عن صراع جمع الأموال بطرق غير مشروعة وغيرها.

اقرأ أيضًا: معتز هشام يكشف موعد طرح فيلم ”قبل الأربعين” في السينمات

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق