وأحمد الفيشاوي في ورطة.. هل يتعرضان للمسائلة القانونية؟

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أثار الفنان أحمد الفيشاوي الجدل حوله، بعدما تبين أنه يستعين بمطرب المهرجانات في كليب أغنيته الجديدة "نمبر 2"، التي يستعد لطرحها الفترة المقبلة، وهو ما وضع بيكا في أزمة كونه ليس عضوًا في النقابة.

 

وأكد طارق مرتضى، المتحدث الإعلامي باسم نقابة الموسيقيين، أنه في حالة ظهور حمو بيكا بكليب أحمد الفيشاوي، سيعرض كلا منهما للمساءلة القانونية، مشددًا على ضرورو احترام كلا منهما القانون وأن وتنازل النقابة عما بدر من حمو بيكا لا يعني تغافلها عن الالتزام بالقانون.

 

وكان حمو بيكا قد فاجأ جمهوره بنشر صورة تجمعه بأعضاء فرقته مع أحمد الفيشاوي، لافتًا إلى أن هناك عملًا غنائيًا سوف يجمعمها، وبعدها تبين أن الفيشاوي قرر أن يستعين بـ"بيكا" خلال فيديو كليب أغنيته "نامبر 2".

اقرأ أيضًا: حاور القذافي وقال عنه ”أسوأ الضيوف”.. ما لا تعرفه عن الأسطورة لاري كينج بعد وفاته

أغنية "نمبر 2" قرر الفيشاوي طرحها كنوع من التحدي للفنان ، الذي يطلق على نفسه لقب "نمبر 1"،حيث كان قد كشف في لقاء سابق أنه يرى أن رمضان ليس مغني راب وأنه أفضل منه بكثير، ويظهر الفيشاوي بشخصية كرتونية متحركة ويقوم بملاكمة شخصية تشبه ملامح محمد رمضان كثيرًا.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق