محمد سامي يشارك جمهوره كواليس السقا وكرارة الجديد

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شارك المخرج محمد سامي متابعيه وجمهوره بنشره صورة جديدة له من كواليس تصوير أحدث أعماله وهو "نسل الأغراب" لـ أحمد السقا وأمير كرارة.

 

وينافس المخرج محمد سامي ضمن السباق الرمضاني المقبل لعام بمسلسله الجديد "نسل الأغراب" بعد أن قدم الماضي مسلسل "" الذي لعب بطولته الفنان .

وعلق محمد سامي على صورته التي نشرها من كواليس المسلسل عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام": "مسلسل نسل الأغراب إن شاء الله رمضان 2021 للمخرج والمؤلف محمد سامي وللمنتج تامر مرسي".

ويعد مسلسل "نسل الأغراب" من أضخم وأهم إنتاجات الدراما التليفزيونية بالسباق الرمضاني المقبل لعام 2021، حيث يضم نخبة من كبار النجوم وأبرزهم أحمد السقا وأمير كرارة، ودياب، ومى عمر، وفردوس عبد الحميد، وإدوارد، ونجلاء بدر، وأحمد مالك، وأحمد فهيم، وأحمد داش، ومحمد مهران، وغيرهم.

اقرأ أيضًا: رامي جمال يعلن موعد طرح أغنيته الجديدة ”لسه” ومفاجآة ألبومه

وكانت آخر أعمال أمير كرارة هو مسلسل "" الذي حقق به نجاحًا كبيرًا ومبهرًا ضمن السباق الرمضاني الماضي لعام وشاركه في البطولة كلا من أحمد العوضي، ودينا فؤاد، ومها نصار، وآخرين.

 

بينما غاب الفنان أحمد السقا عن الموسم الرمضاني الماضي ولكنه خاض أول تجربة له في مجال التقديم التلفزيوني حيث قدم إغلب السقا بمشاركة رزان مغربي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق