توم وجيري الجديد .. تعرف على موعد طرحه في

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مازال البحث يتزايد على توم وجيري الجديد ، منذ الدقائق الأولى من طرح البرومو الدعائي له، وبعد طرحه في دور العرض السينمائية أول أمس الموافق له 26 فبراير في الولايات المتحدة الأمريكية، بجانب عرضه عبر منصة "hbo max" الرقمية.

 

وتقدم الشركة المنتجة "وارنر برازر" النسخة الجديدة من فيلم "توم وجيري" بأربعة لغات، ومن المقرر أن يتم طرحه بالسينمات حول العالم يوم 5 مارس المقبل.

 

 وعقب سنوات من السلسلة الشهيرة التي بدأت في 1992، قدم المخرج تيم ستوري، النسخة الجديدة بتقنية الـ Live action، مشيرًا إلى أنه من المهم أن يظل صادقًا مع أجواء الشخصيات المتحركة الذي اعتاد عليها مختلف الأجيال.

قصة فيلم توم وجيري الجديد 2021

تدور قصة الفيلم الجديد حول الفأر جيري الذي يجد مأوى داخل جدران فندق كبير ورائع وأرقى فنادق مانهاتن بمدينة نيويورك، الذي يشهد عدد كبير من الأحداث وأهمها حفل زفاف، وتظهر فتاة جديدة تم تعيينها كموظفة جديدة في الفندق تلاحظ القط توم يحاول العثور على مأوى.

 

وعندما تطلب الفتاة من رئيسه إحضار القطة المشردة إلى الفندق لتقضي على الآفات، يوافق رئيسها، وتتعاون الفتاة مع توم لمنع تصرفات جيري المدمرة لإفساد حفل زفاف هندي ساحر الذي يعتمد عليه استمرار وظيفتها بالفندق.

 

وتتطور الأحداث حتى يتم طرد الفتاة كايلا من قبل رئيسها الشرير الذي يدعى ترانس، في نفس الوقت الذي يدرك فيه القط والفأر خطة ترانس في محاولة الاحتيال على مالك الفندق، مما جعلهما يضعا اختلافاتهما جانبًا لإنقاذ منزلهم الجديد.

أبطال فيلم توم وجيري الجديد 2021

ويشارك في بطولة الفيلم كلًا من كلوي جريس موريتز، وروب ديلاني، ومايكل بينا، وكولن جوست، وبلافي شاردا، وكين جيونج، غيرهم والإخراج لـ تيم ستوري.

اقرأ أيضًا: ”كلاكيت تاني مرة”.. فنان شهير يسخر من عمرو دياب بعد إعلان عطره الجديد (صورة)

وفيما يخص تكلفة الفيلم التي بلغت 50 مليون دولار، وتبلغ مدة عرضه 101 دقيقة، وحقق نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر منذ أول يوم من طرحه حتى وصل تخطى الـ 5 مليون دولار.

 

ويشار إلى أن فيلم توم وجيري 2021، يأتي بالتزامن مع عودة انتشار فيروس المستجد واستمرار إغلاق العديد من الدول للسينمات مرة أخرى عقب فتحها منذ أشهر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق